ضمنهم المغربية دنيا بطمة.. صور النجمات قبل وبعد المكياج: تغيّر هائل واختلاف كبير!

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
صور النجمات

تابعنا على جووجل نيوز

18 يوليو 2021 - 6:44 م

عبّر ـ مواقع

 

ضمنهم المغربية دنيا بطمة.. صور النجمات قبل وبعد المكياج: تغيّر هائل واختلاف كبير!

صور النجمات قبل وبعد المكياج ستصدمك حقًا، لأنك سترصدين الاختلاف الكبير والتغير الهائل في ملامحهنّ، إذ أن المكياج يخفي شوائب كثيرة من الوجه مثل الهالات السوداء والبثور، وحتى أنّه يغيّر رسمته. وبالمناسبة، أخبرناك عن نجمات عربيات لا يمانعن الظهور من دون مكياج.

تكونين مخطئة عزيزتي إذا اعتقدت أن بشرة النجمات مثاليّة، وأن جمالهنّ طبيعيّ تمامًا، فهنّ حتى لو لجأن لعمليات التجميل، فإنّ بشرة كلّ منهن تكون عرضة لظهور الشوائب، ولكنهنّ يخفين ذلك دومًا. فللمكياج قدرة كبيرة على تغيير الوجه، لذا يبدون كأنهنّ أشخاصًا آخرين من الصعب التعرف عليهنّ من دون مكياج، والصور التالية دليل على ذلك!

صور النجمات :

نادين نسيب نجيم


يصعب التعرّف على نادين نسيب نجيم من دون مكياج، حيث يبدو لون بشرتها مختلفًا تمامًا وكذلك ملامح وجهها من أنفها وخدّيها وذقنها وشفتيها. وكنّا مخطئين عندما ظنّنا أنّها محظوظة لعدم ظهور الهالات السوداء حول عينيها، ولكن اكتشفنا أنّها تخفيها بالكونسيلر. وبالمناسبة، اطّلعي على حيل مكياج نادين نجيم لإطلالة طبيعية.

نانسي عجرم

نانسي عجرم جميلة من دون مكياج، ولكن رغم ذلك تكثر من تطبيقه فتبدو مختلفة تمامًا. صورة نانسي عجرم من دون مكياج صدمت المتابعين، فرموشها قصيرة وليست طويلة كما نرى في كل صورها، وآثار التعب واضحة حول عينيها، وتحديدًا الهالات السوداء، وحتى لون بشرتها مختلفًا.

دنيا بطمة

صور دنيا بطمة من دون مكياج صادمة حقًّا، وتعرّضها للسخرية رغم أنّها تلجأ للفيلتر لتبدو أجمل ممّا هي عليه، ولكن ذلك لا يسعفها! يصعب التعرّف عليها من دون مكياج، ذلك لأنّها تضع كميات كبيرة منه فتبدو مختلفة عن شكلها الحقيقيّ.

كيم كارداشيان

يعتقد الجميع أن كيم كارداشيان تتميز بجمال طبيعي، وذلك لأنّها تضع مكياجًا ناعمًا، لكن ما يجهلونه، أنّها تكثر من وضع الكونسيلر وكريم الأساس ومنتجات الكونتورينغ، وأيضًا الرموش وأحمر الشفاه، فتخفي الشوائب في وجهها وتغيّر كل ملامحه.

بريانكا شوبرا


هل تصدّقين أنّ من في يمين الصور هي بريانكا شوبرا؟ هذه صورتها من دون مكياج، حيث تبدو آثار التعب حول عينيها واضحة من انتفاخات وهالات سوداء، ويمكن رؤية آثار البثور المنتشرة في وجهها، على خلاف صورها وهي تضع المكياج. ولكن بريانكا تملك ثقة بنفسها وتنشر في كثير من الأحيان صورًا لها من دون مكياج، فهي من النجمات اللواتي لا يمانعن إظهار علامات التعب حول العينين.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب