ضغط الراغبين في الهجرة لفرنسا يتسبب في وفاة المسؤول الاقليمي ل "أنابيك" ببركان
الرئيسية حوادث ضغط الراغبين في الهجرة لفرنسا يتسبب في وفاة المسؤول الاقليمي ل “أنابيك” ببركان

ضغط الراغبين في الهجرة لفرنسا يتسبب في وفاة المسؤول الاقليمي ل “أنابيك” ببركان

كتب في 17 سبتمبر 2019 - 5:28 م
ضغط الراغبين في الهجرة لفرنسا يتسبب في وفاة المسؤول الاقليمي ل "أنابيك" ببركان

عبّر من بركان 

 

 

أفادت مصادر  محلية من مدينة بركان، أن المسؤول الإقليمي للوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات (أنابيك) بالمدينة لفظ أنفاسه الأخيرة، اليوم الثلاثاء 17 شتنبر 2019، بعد إصابته بأزمة قلبية إثناء الدوام الرسمي.

 

 

مصادر من عين المكان أكدت أن المسؤول المذكور أصيب بأزمة قلبية داخل مكتبه، مما أدى إلى وفاته.

 

 

و رجحت بعض المصادر، أن يكون الإجهاد الشديد نتيجة الضغط الكبير الذي تعرض له بعد توافد أعداد غفيرة من الراغبين في وضع ملفاتهم قصد الترشح للحصول على فرصة عمل مع إحدى الشركات الفلاحية بفرنسا، في اطار تشغيل العمال الموسمين، بجزيرة كورسيكا.

 

 

و هذا و قد تم نقل جثمان الفقيد، إلى مستودع الأموات قصد إخضاعها للتشريح، بعد أن حلت المصالح المختصة بعين المكان و فتحت تحقيقا في الموضوع.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : فاجعة.. لفظ أنفاسه الأخيرة تحت قدم شرطي .. مشهد يهز الولايات المتحدة !  «»   وزير الصحة ينفي خبر إعادة 300 مغربي عالق بالخارج في الأسبوع “رسمي”  «»   ترامب يوقع أمرا تنفيذيا ينزع الحماية القانونية عن مواقع التواصل الاجتماعي  «»   الناظور : المقاهي الكبرى ترفض استئناف العمل لهذه الاسباب  «»   بعد استقرار في الحالة الوبائية لفترة زمنية… الناظور يسجل ثاني اصابة ب”كورونا”  «»   إسبانيا تصفع البوليساريو وتضرب أطروحتها الانفصالية في الصميم بإزالة “علمها” من خريطة إفريقيا  «»   البروفسور “راوول” يكشف عن معطيات خطيرة جدا حول سبب الحملة العالمية لوقف استعمال “الكلوروكين” كعلاج ل”كورونا”  «»   “الجن” ينتقل مع عائلة ليساسفة مرة اخرى ويحرق منزلهم الجديد..!!  «»   توقيف 4 أشخاص للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في تهريب المخدرات بطانطان  «»   بتعليمات ملكية…المغرب يعيد 300 مواطن عالق بالخارج كل أسبوع  «»