التجنيد الإجباري بالمغرب

كأس العرب..ضربات الحظ تبتسم للخضر وتخرج الأسود في مبارة ممنوعة على مرضى القلب

رياضة كتب في 12 ديسمبر، 2021 - 00:06 تابعوا عبر علىAabbir
163 014856

فؤاد جوهر ـ عبّــر 

 

في مبارة مثيرة خرج الأسود يومه السبت، من دور ربع كأس العرب بعد مقابلة مثيرة، تميزت بالندية وتقاسم كل شيء في المستطيل الأخضر انتهت بالتعادل الإيجابي هدفين لمثلهما في توقيتها الأصلي.

 

مبارة جذبت الملايين من عشاق المستديرة في أنحاء العالم العربي، وحماس منقطع النظير من الجماهير الحاضرة في ملعب التمامة والتي تعدت ٦٢ الف متفرج في واحدة من أحسن المباريات بطولة كأس العرب.

داخل الميدان، ندية من لاعبي المنتخبين في الشوط الأول يثمر عن فرجة كروية من كلا الفريقين مع صيام عن التهديف.

هفوات الأسود المتكررة مع بداية الشوط واصرار جزائري على افتتاح التسجيل أثمر عن ضربة جزاء بعد الرجوع الى تقنية الفار نفذها بنجاح ياسين براهيمي في الدقيقة ٦٢.

الأسود لم تتأخر كثيرا في ادراك التعادل، الذي تأتى بعد ضرية ثابتة حيث عادل النهيري الكفة بضربة رأسية لم تترك أي حظ للحاري مبولحي.

خطأ فادح للزنيتي الخارج من منطقة حراسة العرين، استغلها بلايلي بحنكته وقذفة صاروخية اعطت التفوق للخضر في الدقيقة 102.

الضربات الثابتة مصدر قوة الأسود وعميد، الفريق بدر بانون يرجع السكة الى المسار الصحيح بهدف التعادل في الدقيقة ١١١ لتشتعل مدرجات ملعب الثمامة من جديد.

ضريات الجزاء تخرج الأسود برأس مرفوع بعدما انتهت بخمسة مقابل ثلاثة وليتأهل الخضر الى دور نصف النهاية من بطولة كأس العرب في واحدة من أحسن المباريات وبحضور شخصيات وازنة في عالم كرة القدم وعلى رأسها رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم.

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع