ضبط 160 كيلوغراما من مخدر الشيرا بميناء طنجة المتوسط
الرئيسية حوادث ضبط 160 كيلوغراما من مخدر الشيرا بميناء طنجة المتوسط

ضبط 160 كيلوغراما من مخدر الشيرا بميناء طنجة المتوسط

كتب في 23 أغسطس 2018 - 1:07 م
عبّر ـ بلاغ
علم لدى مصدر أمني أن عناصر الشرطة والجمارك بميناء طنجة المتوسط أحبطت، مساء الأربعاء، محاولة لتهريب 160 كيلوغراما من مخدر الشيرا على متن سيارة مرقمة ببلجيكا.
وأوضح المصدر ذاته أن عملية المراقبة بجهاز السكانير، بمساعدة الكلاب البوليسية، مكنت من ضبط هذه الكمية من المخدر، التي كانت معبأة على شكل صفائح في السيارة، مضيفا أن هذه العملية أسفرت عن اعتقال سائق السيارة مغربي الجنسية كان يعتزم التوجه إلى أوروبا.
وقد تم وضع المتهم، البالغ من العمر 39 عاما، تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية بطنجة، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : المغرب وإندونيسيا يتوفران على إمكانات أعمال مهمة  «»   دراسة: المغرب أحد الأسواق الواعدة للتخفيف من خسائر “البريكست”  «»   سجارة تتسبب في جريمة قتل بأكادير..  «»   أردوغان يمنح الأكراد مهلة للإنسحاب من المنطقة العازلة و إلا سيقوم ب”سحق الرؤوس”  «»   صحيفة … المغرب وجنوب إفريقيا يطبعان علاقاتهما رسميا  «»   هذه هي أخطر مجرمة في أوروبا  «»   الحبس لخليفة قائد بالمحمدية  «»   العثور على جثة امرأة بفندق بمكناس  «»   الزفزافي الأب “يسجد” لأعضاء جمعية اسبانية صليبية والسبب..  «»   معاناة طفل قمري تتسبب في بيع اسرته لأثاثها بالكامل..مؤثر جدا ويهم المغاربة ..  «»