ضبط 160 كيلوغراما من مخدر الشيرا بميناء طنجة المتوسط
الرئيسية حوادث ضبط 160 كيلوغراما من مخدر الشيرا بميناء طنجة المتوسط

ضبط 160 كيلوغراما من مخدر الشيرا بميناء طنجة المتوسط

كتب في 23 أغسطس 2018 - 1:07 م
عبّر ـ بلاغ
علم لدى مصدر أمني أن عناصر الشرطة والجمارك بميناء طنجة المتوسط أحبطت، مساء الأربعاء، محاولة لتهريب 160 كيلوغراما من مخدر الشيرا على متن سيارة مرقمة ببلجيكا.
وأوضح المصدر ذاته أن عملية المراقبة بجهاز السكانير، بمساعدة الكلاب البوليسية، مكنت من ضبط هذه الكمية من المخدر، التي كانت معبأة على شكل صفائح في السيارة، مضيفا أن هذه العملية أسفرت عن اعتقال سائق السيارة مغربي الجنسية كان يعتزم التوجه إلى أوروبا.
وقد تم وضع المتهم، البالغ من العمر 39 عاما، تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية بطنجة، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : إعادة طفلة الى اهلها بسلا بعد تحديد مكانها ..التفاصيل..  «»   تألق بنشرقي وأوناجم مع الزمالك يطيح بالترجي  «»   بعد متابعتهن بنفس التهم..باطمة في حالة سراح وعياش الى السجن..مغاربة يتساءلون!!  «»   خنيفرة .. لا زال “الشمع” هو من ينير ليالي ساكنة حي شعبي ..مؤثر  «»   السلامي: حققنا نتيجة مهمة ومبارة العودة ستكون صعبة  «»   وصلة رقص لـ”نور” تثير ضجة  «»   بولعجول يحوّل وكالة السلامة الطرقية إلى ملحقة لحزب المصباح  «»   الرجاء يهزم مازمبي الكونغولي بثنائية في ربع نهائي دوري الأبطال..  «»   لجنة النموذج التنموي تحل بمدينة وجدة لدراسة وضعية جهة الشرق  «»   المغرب يواصل تحقيق الاعتراف الدولي بنجاعته الأمنية في مكافحة الإرهاب والجريمة  «»