ضبط 160 كيلوغراما من مخدر الشيرا بميناء طنجة المتوسط
الرئيسية حوادث ضبط 160 كيلوغراما من مخدر الشيرا بميناء طنجة المتوسط

ضبط 160 كيلوغراما من مخدر الشيرا بميناء طنجة المتوسط

كتب في 23 أغسطس 2018 - 1:07 م
عبّر ـ بلاغ
علم لدى مصدر أمني أن عناصر الشرطة والجمارك بميناء طنجة المتوسط أحبطت، مساء الأربعاء، محاولة لتهريب 160 كيلوغراما من مخدر الشيرا على متن سيارة مرقمة ببلجيكا.
وأوضح المصدر ذاته أن عملية المراقبة بجهاز السكانير، بمساعدة الكلاب البوليسية، مكنت من ضبط هذه الكمية من المخدر، التي كانت معبأة على شكل صفائح في السيارة، مضيفا أن هذه العملية أسفرت عن اعتقال سائق السيارة مغربي الجنسية كان يعتزم التوجه إلى أوروبا.
وقد تم وضع المتهم، البالغ من العمر 39 عاما، تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية بطنجة، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : العثماني موجها سهامه لباقي الأحزاب..مغديش تربحوا بالبلطجة  «»   ريال مدريد يرغب في ضم زياش  «»   من عين المكان..أم لاحت ثلاثة وليداتها من السطح بمدينة الدار البيضاء والمفاجأة شنو دار الاب ديالهوم.  «»   اسبانيا..انقاذ مغاربة هاجروا على دراجة “جيت سكي”  «»   شيكاوي..أتعرض للمساومة بجسدي والإغتصاب مقابل الشهرة.. سئمت !  «»   فاجعة .. لحظة إنهيار منزل بسبب الأمطار الغزيرة بزاكورة  «»   قيس سعيد يفوز بالانتخابات الرئاسية في تونس  «»   إحدى ضحايا بوعشرين تكتب “سامحوني الحياة لم تعد تطاق”  «»   الجزائر..رجل أمني يصفي زوجته وثلاثة من اقرباءه  «»   أمزازي ينوِّه بسفيرة “خالد بن الوليد” في تحدي القراءة العربي  «»