ضبط فتاتين كويتيتين في «حالة غير طبيعية» داخل سيارة
الرئيسية منوعات ضبط فتاتين كويتيتين في «حالة غير طبيعية» داخل سيارة

ضبط فتاتين كويتيتين في «حالة غير طبيعية» داخل سيارة

كتب في 1 ديسمبر 2019 - 2:28 م
منوعات مشاركة
ضبط فتاتين كويتيتين

عبّر ـ صحف

 

 

ضبطت قوات الأمن الكويتية، فتاتين في «حالة غير طبيعية» داخل سيارة في شارع الحب، أثناء تفقد القوات الطريق، وتم إحالتهما إلى المخفر وتسجيل قضية في حقهما.

 

 

وفي التفاصيل فإن إحدى دوريات الأمن العام، وخلال جولة تفقدية على الدائري الثاني (شارع الحب) اشتبه رجالها في سيارة على متنها فتاتان، كانت تسير متعرجة، وبتوقيفها وطلب إثبات من فيها تبيّن أن قائدة المركبة ومرافقتها مواطنتان كانتا في حالة سكر، وعثر بحوزتهما على مادة سائلة تفوح منها رائحة الكحول أحيلتا بها إلى جهة الاختصاص، حسب صحيفة الراى.

 

 

وقبل يومين ضبطت السلطات الأمنية شابًا وفتاة داخل سيارة، وهما في حالة سكر على الطريق وتم إلقاء القبض عليهما وإحالتهما للنيابة.

 

 

 

شاهد أيضا :

الشيخة الطراكس بلباس شفاف

ترمي حمالة صدرها على المطرب العالمي ليرقص بها أمام الجمهور

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : الأمن وقيادة الملك تستقطبان أمريكا في زيارة لتوطيد العلاقات الثنائية  «»   شاحنة من الحجم الكبير تدهس سيارة خفيفة وترسل راكبيها للمستشفى في حالة خطيرة  «»   العثور على رضيع متخلى عنه أمام مؤسسة تعليمية ببيوكرى  «»   العفو الدولية..سلطات الجزائر صعدت من حملتها القمعية قبل الانتخابات الرئاسية  «»   شاب.. أنا معنديش الجهاز التناسلي ومكرهتش نكون راجل ومتنديرش الحرام  «»   القابلات بمراكش ينظمن وقفة احتجاجية تنديدا بظروف العمل القاسية  «»   عملية هدم البيوت العشوائية متواصلة بسيدي عبد الله غياث بمراكش  «»   فريق برشلونة الإسباني بحلة جديدة في المغرب والمفاجأة  «»   أنباء عن وفاة عبد القادر مطاع فنانون يؤكدون والعشابي يرد ” اتقوا الله مطاع حي يرزق”  «»   بومبيو يعرب عن سعادته بلقاء حموشي في إطار التعاون الثنائي ضد الإرهاب  «»