ضبط سيدتين تخفيان “الحشيش” بملابسهن الداخلية
الرئيسية حوادث ضبط سيدتين تخفيان “الحشيش” بملابسهن الداخلية

ضبط سيدتين تخفيان “الحشيش” بملابسهن الداخلية

كتب في 14 أكتوبر 2019 - 7:28 م
ضبط سيدتين

 

 

عبّر ـ بلاغ

 

تمكنت عناصر الجمارك والأمن الوطني بفرقة المراقبة المشتركة بمعبر باب سبتة، اليوم الاثنين، من إحباط تهريب 11,8 كلغ من مخدر الشيرا خلال عمليتين منفصلتين.

 

 

وأفاد مصدر جمركي بأن فرقة المراقبة المشتركة المكونة من عناصر المديرية العامة للأمن الوطني وإدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة عثرت على 6,8 كلغ من مخدر الشيرا إثر تفتيش إحدى النساء، كانت في طريقها إلى دخول مدينة سبتة المحتلة.

 

 

وفي عملية ثانية، عثرت عناصر فرقة المراقبة المشتركة على 5 كلغ بحوزة سيدة أخرى كانت تنوي دخول مدينة سبتة المحتلة في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين.

 

 

وأشار المصدر ذاته إلى أن المرأتين عملتا على إخفاء هذه الكمية من المخدرات تحت ملابسهما باستعمال شريط لاصق، مشددا على أن عملية التفتيش اليدوي قامت بها عناصر نسائية تابعة للجمارك والضرائب غير المباشرة.

 

 

هذا، وقد تم احالت الموقوفتين على الشرطة القضائية قصد تعميق البحث معهما.

 

 

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : أوروبا ترفع مساعداتها الموجهة للمغرب لمحاربة الهجرة  «»   الكابتن ماجد يعود إلى الشاشة العربية من جديد وبإسم جديد  «»   إدانة “مسخوط والديه” بالحبس النافذ بعدما “شرمل” والدته  «»   الرباط..السكر والكوكايين يقودان دركيين للإعتقال  «»   برلمانيات يتعرضن للتحرش “الجنسي” ..  «»   مصرع 4 أشخاص وإصابة 3 آخرين في انهيار برج كهرباء بالقاهرة  «»   السهلي: الإدارة تعاملت في قانون مالية 2019 بعقلية “المحجوز عليه” وليس بعقلية “المشرع”  «»   عاجل.. توقيف موالين لداعش بالرباط العاصمة  «»   البيضاء…فرگع ليهم الكورة فرشخو ليه الطوبيس ..  «»   رونالدو يقود منتخب البرتغال للتأهل إلى “يورو 2020”  «»