ضبط سبعيني كويتي حاول ممارسة الجنس مع فتاة داخل المستشفى
الرئيسية منوعات ضبط سبعيني كويتي حاول ممارسة الجنس مع فتاة داخل المستشفى

ضبط سبعيني كويتي حاول ممارسة الجنس مع فتاة داخل المستشفى

كتب في 8 ديسمبر 2019 - 2:49 م
منوعات مشاركة
ضبط

عبّر ـ مواقع

 

 

شهد أحد المراكز الصحية في الكويت واقعة غريبة، بعد أن أقدم رجل سبعيني على محاولة ممارسة الجنس مع فتاة بعد أن هتك عرضها وتحسس أماكن من جسدها، إذ لم يراعي تقدمه في العمر أو حالته الصحية، فلم يتمالك نفسه وتحسس بيده جسد فتاة من عمر أحفاده.

 

وتبين أن الفتاة عاملة منزلية، عندما رأتها مخدومتها، لم تلتزم الصمت، واصطحبتها إلى المخفر لتحرير محضر هتك عرض وتحريض على الفسق والفجور ضد العجوز الكويتي.

 

وبعد انتداب المباحث للتحقيق في الواقعة، أنكر المتهم الاتهام، معللاً بأنه كبير السن ولم يسعفه النظر، وكان يريد اللعب مع الطفلة التي كانت تحملها العاملة بين ذراعيها، وأنه لمس رقبة الخادمة عن طريق الخطأ، حسب صحيفة الراى.

 

لكن تسجيلات كاميرات المراقبة كشفت كذبه، وأكدت أنه تحسسها ثلاث مرات وداعبها من رقبتها، كما أنه كان يحرضها على ممارسة الرذيلة معه لكن الكاميرات لم تكشف حقيقة ما قيل كونه لا تسجل الصوت وتصور فقط.

 

 

وأحالة جعات التحقيق القضية إلى محكمة الجنح الكويتية، والتي قررت حبس المتهم السبعيني وبعد إحالة ملف القضية لمحكمة الجنح، حكمت بحبس المتهم ثلاثة أشهر مع وقف النفاذ.

 

واستأنف المتهم الحكم الصادر بحقه من محكمة أول درجة، فقررت محكمة الجنح المستأنفة الحكم عليه بالامتناع عن النطق بعقابه نظراً لكبر سنه.

 

شاهد ايضا



 

الملك محمد السادس يتحدث عن الوضع الحالي بالمنطقة والفضاء المتوسطي.

 

جلالة الملك.. المغرب ظل واضحا في مواقفه بخصوص مغربية الصحراء

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : اعتقال زوجة كولونيل بالقنيطرة وابنها في فضيحة رشوة قدرها120مليونا  «»   اختفاء 3لوحات فنية من البرلمان يثير حفيظة النواب  «»   بسبب “اختلالات وتجاوزات تضر بمصالح الجماعة”.. عزل رئيس بلدية البئر الجديد  «»   عقوبات حبسية تنتظر مروجي المبيدات الفلاحية السامة  «»   الهيني ينفجر أمام المحكمة بسبب قضية الشابة ليلى ضحية أحد المحامين  «»   الناظور.. انفجار قناة لمياه الصرف الصحي يتسبب في إغراق مدخل المدينة بالروائح الكريهة  «»   حمد الله ينفرد برقم مميز في الملاعب السعودية  «»   الدرك الملكي يفشل مخطط سرقة ثالث سيارة أجرة كبيرة بوجدة  «»   مندوبية التامك ترد على المغالطات التي نشرتها منظمة “هيومن رايتس ووتش” على موقعها  «»   أكادير ..حجز أزيد من طنين من مخدر الشيرا  «»