ضبط دكتور يمارس الرذيلة مع الموظفات ويبتزهن ومفاجأة صادمة..
الرئيسية منوعات ضبط دكتور يمارس الرذيلة مع الموظفات ويبتزهن ومفاجأة صادمة..

ضبط دكتور يمارس الرذيلة مع الموظفات ويبتزهن ومفاجأة صادمة..

كتب في 12 نوفمبر 2019 - 3:55 م
منوعات مشاركة
ضبط دكتور

عبّر ـ وكالات

 

 

بعد 16 عامًا قضاها في مهنته، مارس فيها الابتزاز والجنس مع الموظفات، وقع “الدكتور الصيدلي المزيف” في قبضة الأمن، لكن غحدى ضحاياه كشفت مفاجاة صادمة أخرى، حيث أنه زور شهادة دكتوراة من إحدى الدول العربية وهو في سن الـ21 عامًا.

 

وكشفت صحيفة الراى الكويتية، تفاصيل القضية، مشيرة إلى أن قضايا التزوير، والتي ظلت طي الكتمان قرابة 16 سنة، لم تكن إلا نقطة في ملف القضايا المتورط فيها «الدكتور الصيدلي المزيف»، والتي لا يزال بعضها منظوراً أمام النيابة، من بينها قضايا فسق وفجور سُجلت بحقه من قبل موظفات كُنّ يعملن لديه، وكانت بداية الخيط الذي كشف المستور.

 

وقال مصادر مطلعة للصحيفة إن «عدد قضايا التزوير المسجلة بحق المتهم، أول من أمس، قضيته بعنوان (ابن الـ21 سنة شهادته مضروبة) ثماني قضايا… ثلاث منها سُجلت في العام الماضي، وصدر فيها حكم أولي بداية العام الحالي بحبسه لمدة ثلاث سنوات بتهمة مزاولة مهنة الطب والصيدلة من دون ترخيص، فيما لا تزال خمس أخرى منظورة أمام النيابة، وتحمل مسميات (تزوير شهادة دكتوراه، وتزوير عدد من اعتمادات التوقيع، وتزوير شهادات صحية، حصر نيابة حولي)، وجميعها محالة من المباحث الجنائية قبل ثلاثة أشهر».

 

ومضت المصادر أن «فضائح المزوّر المحترف الذي حصل بالتلاعب على شهادة الدكتوراه، وهو ابن 21 عاماً من دولة عربية، في حين أن عمره الآن (39 عاماً) ظلت طي الكتمان قرابة 16 سنة، ولم يتم إظهارها للعلن إلا بعد قضية فسق وفجور وابتزاز ارتكبها المتهم بحق موظفات كن يعملن لديه، بحجة أن شهاداتهن الصحية مضروبة»، مشيرة إلى أن «واقعة تحرش سجلتها إحدى المتضررات في مخفر السالمية بالتحقيق في تفاصيلها تم التوصل إلى الخيط الأول الذي قاد إلى مسيرة الدكتور في التزوير».

 

وتابعت المصادر أنه «تم استدعاء الدكتور المزيف من السجن المركزي، من قبل الإدارة العامة للمباحث الجنائية، والنيابة العامة للتحقيق معه في القضايا الخمس الأخيرة، وتقرر حبسه احتياطياً».

 

وأفادت المصادر بأن «هناك تعاوناً وثيقاً بين وزارة الصحة وهيئة القوى العاملة للتدقيق على الشهادات الصحية وأذونات العمل».

 

 

شاهد ايضا

الملك محمد السادس – نتحمل جميعا أمانة الحفاظ على الوحدة الوطنية والترابية

صور نادره ورائعه لطفوله جلاله الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : سميرة سيطايل مدير الأخبار بالقناة الثانية تغادر منصبها  «»   مصالح الدرك الملكي بتارودانت تفكك مصنعا سريا لتقطير الماحيا ضواحي الكفيفات  «»   لص متخصص في سرقة المنازل في قبضة درك سعادة ضواحي مراكش  «»   فرقة المظليين التابعة للقوات المسلحة الملكية أبطال العالم بالصين ضيف شرف مهرجان القفز بالمظلات بتارودانت  «»   سطات..المحكمة تؤجل النظر في ملف “مول الكاسكيطة”  «»   مراكش.. مستشفى ابن طفيل يطلق حملة جراحية لفائدة ذوي نذبات الوجه  «»   ساري كول تحيي سهرة فنية بأحد أكبر الملاهي الليلية بمدينة مراكش  «»   الحوز.. مداهمة فيلا معدة للدعارة وضبط مومسات وسياحا في وضعية مخلة بالحياء  «»   بالصور: منطقة أوكايمدن السياحية تكتسي ثوبها الأبيض وتغري السياح بزيارتها  «»   أفورار..بين غلاف اجتماعي هش وأحزمة التهميش ورئيس جماعتها خارج التغطية  «»