ضبط خمسيني متلبسا باغتصاب طفل بحديقة في مراكش
الرئيسية حوادث ضبط خمسيني متلبسا باغتصاب طفل بحديقة في مراكش

ضبط خمسيني متلبسا باغتصاب طفل بحديقة في مراكش

كتب في 20 سبتمبر 2019 - 12:56 م
ضبط

عبّر ـ مراكش 24

 

 

شهدت حديقة المجلس الجماعي بشارع محمد الخامس بمراكش، منتصف ليلة أمس الخميس 19 شتنبر، حالة من الكر والفر، بعد ضبط ومطاردة خمسيني، كان متلبسا بمحاولة اغتصاب طفل داخل حديقة قصر البلدية.

 

 

وحسب موقع “كشـ24” فإن دورية روتينية لعناصر القوات المساعدة وأعوان السلطة، بحدائق تابعة للملحقة الادارية باب دكالة، مكنت من رصد تحركات مشبوهة داخل الحديقة المذكورة، وبعد الاقتراب والتحقق من الامر، تبين ان الامر يتعلق باستغلال جنسي لطفل يبلغ من العمر 15 سنة من طرف بيدوفيل من مواليد 1961.

 

 

وتضيف ذات المصادر ان البيدوفيل المذكور، فور انتباهه لتواجد عناصر القوات المساعدة في الجوار حاول الهرب، لتبدأ مطاردة شارك فيها عدد من عناصر القوات المساعدة، قبل السيطرة عليه وتصفيده، ثم اقتياده رفقة الطفل ضحية الاستغلال الجنسي المنحدر من مدينة الصويرة، صوب مقر الملحقة الادارية باب دكالة، في انتظار التحاق عناصر الدائرة الامنية الخامسة التي التحقت بعين المكان، وفتحت تحقيقا في ظروف وملابسات الواقعة.

 

 

ويشار انها ليست الحالة الاولى التي تم رصدها مساء امس من طرف السلطة المحلية بتراب الملحقة الادارية باب دكالة، حيث تمكنت عناصر القوات المساعدة واعوان السلطة تحت اشراف مباشر من قائد الملحقة الادارية، من رصد حالة اخرى في وقت سابق من اليوم، بإحدى الحدائق بمنطقة باب دكالة، حيث تم توقيف بيدوفيل حديث الخروج من السجن من أجل الاغتصاب، بعد ضبطه مختليا بفتاة قاصر.

 

 



شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : جائحة كورونا.. مشاورات بين الحكومة والمهنيين حول استئناف الأنشطة التجارية  «»   إصابة أمير بفيروس كورونا بعد خرقه قواعد العزل وحضوره حفلا  «»   أكبر حولي صردي لـ 2020  «»   بنعبد الله: اعتماد تعاقد سياسي جديد هو أساس مقترحاتنا للحكومة لإنعاش الاقتصاد ما بعد كورونا  «»   الحكومة البريطانية تسمح باستئناف المنافسات الرياضية  «»   ستيني ينتحر في ظروف غامضة داخل “مطفية” ويترك وراءه 5 أبناء بشيشاوة  «»   العثماني يجتمع بالمركزيات النقابية بحضور وزير الشغل لتدارس إجراءات رفع الحجر الصحي  «»   عالم بارز: هذه المادة تقتل “كورونا” في 4 ساعات  «»   العثماني: 5 ملايين مغربي حصلوا على الدعم المالي وقبلنا 800 ألف شكاية لغير المستفيدين ورفضنا 400 ألف وطلبات أخرى قيد المعالجة  «»   يقلب الموازين.. تحليل دم يكشف الأشخاص الأكثر عرضة للإصابة بكورونا  «»