ضبط حوالي 170 ألف أورو غير مصرح بها بميناء طنجة - المتوسط
الرئيسية إقتصاد و سياحة ضبط حوالي 170 ألف أورو غير مصرح بها بميناء طنجة – المتوسط

ضبط حوالي 170 ألف أورو غير مصرح بها بميناء طنجة – المتوسط

كتب في 6 فبراير 2019 - 2:43 ص

عبّر ـ متابعة

 

تمكنت عناصر الجمارك بميناء طنجة المتوسط، في عمليتين منفصلتين خلال 48 ساعة الماضية، من ضبط أزيد من 168 ألف أورو غير مصرح بها.

وأفاد مصدر جمركي بأن عناصر الجمارك العاملة بمنطقة الوصول بميناء طنجة – المتوسط للمسافرين أحبطت، خلال عملية أولى اليوم الثلاثاء، إدخال 130 ألف أورو للتراب الوطني دون التصريح لدى إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة، موضحا أنه تم العثور على هذا المبلغ المالي خلال عملية تفتيش روتينية لأمتعة وسيارة أحد المغاربة المقيمين بإيطاليا.

وفي عملية ثانية، ضبطت عناصر الجمارك بمنطقة المغادرة، أمس الاثنين، 38 ألفا و 560 أورو مدسوسة في حقيبة بحوزة مهاجر مغربي كان ينوي السفر بها على متن رحلة بحرية متوجهة نحو إيطاليا دون الحصول على إذن مسبق من الإدارات المختصة.

وخلص المصدر إلى أنه قد تم إخضاع المعنيين بالأمر للإجراءات الإدارية والقضائية المعمول بها في هذا المجال.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : كلميم..اصابات متفاوتة الخطورة اثر انقلاب “بيكوب” بها عاملات  «»   المغرب تهزم الجزائر في صراع “عبد السلام” موهبة جرونينجن الهولندي  «»   الحكومة المصرية توزع أكثر من مليون ونصف مليون واقي ذكري على الرجال  «»   الناظور.. جريمة قتل بشعة تهز مدينة زايو بطلها مريض “نفساني”  «»   نشرة خاصة: أمطار قوية وأحيانا عاصفية مع هبوب رياح نسبيا قوية بالعديد من مناطق المملكة  «»   يهم مغاربة لبنان..بسبب الاحتجاجات سفارة المغرب تضع رقما هاتفيا للتواصل في الحالات المستعجلة  «»   أزيد من 29 سنة سجنا نافذا لمغربي قتل عجوز إسبانية  «»   زيارة ملكية مرتقبة لإعطاء انطلاقة برنامج تأهيل الصخيرات تمارة  «»   أنباء عن تعيين المستشار الملكي الطيب الفاسي الفهري سفيرا للرباط بواشنطن  «»   العثماني يعمل على اقتراح 200 اسم كفء لشغل مناصب مسؤولية  «»