ضبط أزيد من 40 ألف أورو غير مصرح بها بميناء طنجة المتوسط
الرئيسية إقتصاد و سياحة ضبط أزيد من 40 ألف أورو غير مصرح بها بميناء طنجة المتوسط

ضبط أزيد من 40 ألف أورو غير مصرح بها بميناء طنجة المتوسط

كتب في 3 فبراير 2019 - 5:59 م

عبّر ـ بلاغ

تمكنت عناصر الجمارك بميناء طنجة المتوسط، اليوم الأحد 03 فبراير، من ضبط 40 ألفا و 320 أورو غير مصرح بها خلال عملية مراقبة روتينية للمسافرين بالمحطة البحرية.

 

وأبرز مصدر جمركي، بأن عناصر الجمارك بمنطقة الوصول بميناء طنجة المتوسط أحبطت هذه العملية خلال عملية مراقبة روتينية لأحد المسافرين المغاربة الذين كان ينوي إدخال هذا المبلغ المالي للتراب الوطني دون التصريح لدى إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة.

 

وأوضح المصدر نفسه، أن تفتيشا دقيقا للأمتعة الموضوعة على متن حافلة للنقل الدولي قادمة من فرنسا قاد إلى العثور على هذا المبلغ المالي مدسوسا في إحدى الحقائب، مشيرا إلى أنه قد تم إخضاع المعني بالأمر للإجراءات الإدارية والقضائية المعمول بها.


هذه هي طرق الوقاية من أنفلونزا الخنازير وأعراضه

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : أوروبا ترفع مساعداتها الموجهة للمغرب لمحاربة الهجرة  «»   الكابتن ماجد يعود إلى الشاشة العربية من جديد وبإسم جديد  «»   إدانة “مسخوط والديه” بالحبس النافذ بعدما “شرمل” والدته  «»   الرباط..السكر والكوكايين يقودان دركيين للإعتقال  «»   برلمانيات يتعرضن للتحرش “الجنسي” ..  «»   مصرع 4 أشخاص وإصابة 3 آخرين في انهيار برج كهرباء بالقاهرة  «»   السهلي: الإدارة تعاملت في قانون مالية 2019 بعقلية “المحجوز عليه” وليس بعقلية “المشرع”  «»   عاجل.. توقيف موالين لداعش بالرباط العاصمة  «»   البيضاء…فرگع ليهم الكورة فرشخو ليه الطوبيس ..  «»   رونالدو يقود منتخب البرتغال للتأهل إلى “يورو 2020”  «»