ضبط أزيد من 40 ألف أورو غير مصرح بها بميناء طنجة المتوسط
الرئيسية إقتصاد و سياحة ضبط أزيد من 40 ألف أورو غير مصرح بها بميناء طنجة المتوسط

ضبط أزيد من 40 ألف أورو غير مصرح بها بميناء طنجة المتوسط

كتب في 3 فبراير 2019 - 5:59 م

عبّر ـ بلاغ

تمكنت عناصر الجمارك بميناء طنجة المتوسط، اليوم الأحد 03 فبراير، من ضبط 40 ألفا و 320 أورو غير مصرح بها خلال عملية مراقبة روتينية للمسافرين بالمحطة البحرية.

 

وأبرز مصدر جمركي، بأن عناصر الجمارك بمنطقة الوصول بميناء طنجة المتوسط أحبطت هذه العملية خلال عملية مراقبة روتينية لأحد المسافرين المغاربة الذين كان ينوي إدخال هذا المبلغ المالي للتراب الوطني دون التصريح لدى إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة.

 

وأوضح المصدر نفسه، أن تفتيشا دقيقا للأمتعة الموضوعة على متن حافلة للنقل الدولي قادمة من فرنسا قاد إلى العثور على هذا المبلغ المالي مدسوسا في إحدى الحقائب، مشيرا إلى أنه قد تم إخضاع المعني بالأمر للإجراءات الإدارية والقضائية المعمول بها.


هذه هي طرق الوقاية من أنفلونزا الخنازير وأعراضه

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : الفرق بين اليوسفي المناضل الهادئ وبنكيران صاحب المعاش السمين  «»   وداعا سي عبد الرحمن  «»   الملك محمد السادس معزيا في اليوسفي “نذر حياته للدفاع عن القضايا المصيرية لبلده”  «»   أم عازبة تصفي أطفالها ضواحي تازة  «»   الدار البيضاء.. حجز طن و766 كلغ من مخدر الشيرا على متن شاحنة للنقل الطرقي للبضائع  «»   بوادر رفع الحجر الصحي بالمغرب في الـ10 يونيو تلوح في الأفق  «»   موعد إضافة ستين دقيقة إلى الساعة القانونية للمملكة  «»   ارتفاع عدد الإصابات بكورونا لـ7714 حالة مؤكدة  «»   جثمان الوزير الأول الأسبق عبد الرحمان اليوسفي يوارى الثرى بالدار البيضاء  «»   العثماني: الحكومة بصدد اتخاذ خيارات استراتيجية لتدبير مرحلة ما بعد رفع الحجر الصحي  «»