ضبط أزيد من 100 مهاجر حاولوا التسلل إلى أوروبا عبر تركيا
الرئيسية أخبار دولية ضبط أزيد من 100 مهاجر حاولوا التسلل إلى أوروبا عبر تركيا

ضبط أزيد من 100 مهاجر حاولوا التسلل إلى أوروبا عبر تركيا

كتب في 29 أغسطس 2018 - 9:06 ص
عبّر ـ وكالات
ضبطت قوات الدرك التركية في ولاية جناق قلعة غرب البلاد، 101 مهاجرا خلال محاولتهم التوجه إلى جزيرة ميديللي اليونانية، بطريقة غير نظامية.
وذكرت مصادر أمنية، اليوم الثلاثاء 28 غشت، أن قوات الدرك نفذت عمليتين بموقعين في قضاء أيواجيق ضبطت خلالهما 101 مهاجرا، كانوا يحاولون التوجه إلى ميديللي.
وأوضحت المصادر ذاتها أن المهاجرين يحملون جنسيات أفغانية ومالية وصومالية وجمهورية إفريقيا الوسطى، مضيفة أن القوات صادرت حافلتين استخدمتا في نقل المهاجرين، فضلا عن توقيفها شخصا يعتقد أنه نظم رحلة الهجرة غير النظامية.
وأشارت إلى أن القوات التركية سلمت الأشخاص الموقوفين إلى مراكز إدارة الهجرة في المنطقة المذكورة.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : دخل في هستيرية..زوج يطعن زوجته بسكين ويرديها قتيلة بمكناس  «»   مديرية الأمن تحذر المغاربة من”نصابي” مباريات التوظيف  «»   تازة..عشريني يختطف تلميذة رفضت اقامة علاقة حميمية معه  «»   الملك يعزي إمبراطور اليابان  «»   التحقيق مع صاحب ورشة لإصلاح القوارب يقود لاعتقال شخصين متورطين في تنظيم عمليات للهجرة السرية بأكادير  «»   من جنازة الفنان محمد اللوز وتأثر الفنانيين برحيله  «»   أوسلو: انطلاق أشغال الدورة السادسة لمؤتمر “محيطنا” بمشاركة المغرب  «»   العثور على 39 جثة في شاحنة في بريطانيا  «»   المالكي وبنشماش يحلان بتونس لتمثيل الملك محمد السادس في حفل تنصيب الرئيس قيس سعيد  «»   فرنسا..قتلت زميلتها بـ”طريقة بشعة” و تقول أن الأمر لم يكن مقصودا  «»