ضبط أزيد من 100 مهاجر حاولوا التسلل إلى أوروبا عبر تركيا
الرئيسية أخبار دولية ضبط أزيد من 100 مهاجر حاولوا التسلل إلى أوروبا عبر تركيا

ضبط أزيد من 100 مهاجر حاولوا التسلل إلى أوروبا عبر تركيا

كتب في 29 أغسطس 2018 - 9:06 ص
عبّر ـ وكالات
ضبطت قوات الدرك التركية في ولاية جناق قلعة غرب البلاد، 101 مهاجرا خلال محاولتهم التوجه إلى جزيرة ميديللي اليونانية، بطريقة غير نظامية.
وذكرت مصادر أمنية، اليوم الثلاثاء 28 غشت، أن قوات الدرك نفذت عمليتين بموقعين في قضاء أيواجيق ضبطت خلالهما 101 مهاجرا، كانوا يحاولون التوجه إلى ميديللي.
وأوضحت المصادر ذاتها أن المهاجرين يحملون جنسيات أفغانية ومالية وصومالية وجمهورية إفريقيا الوسطى، مضيفة أن القوات صادرت حافلتين استخدمتا في نقل المهاجرين، فضلا عن توقيفها شخصا يعتقد أنه نظم رحلة الهجرة غير النظامية.
وأشارت إلى أن القوات التركية سلمت الأشخاص الموقوفين إلى مراكز إدارة الهجرة في المنطقة المذكورة.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : اعتقال لاعب من الكوكب المراكشي متلبسا بتعاطي “الإيكستازي” و”القرقوبي”  «»   الذكرى الـ 44 للإعلان عن المسيرة الخضراء.. محطة بارزة في تاريخ المملكة  «»   الإدريسي: تفجرها بخصوص احدى ضحايا توفيق بوعشرين..!!!  «»   التويمي : عندي ملاحظة مهمة تتعلق بالمجلس الوطني لحقوق الإنسان بسبب الإهمال  «»   زهراش: محاولة انتحار أسماء الحلاوي كانت منتظرة بسبب الوضع الإجتماعي والنفسي  «»   بعد زيادات فاتح أكتوبر انخفاض طفيف في أسعار المحروقات  «»   الساقية الحمراء..المديرة العامة لOFPPT تكشف عن العرض التكويني المتعلق بمدينة المهن والكفاءات بالجهة  «»   مشاهد حصرية من حادثة خروج قطار بوسكورة عن سكته  «»   العراق..دعوات للتظاهر بالأكفان  «»   المصباح يؤكد اعتزازه بمضامين الخطاب الملكي  «»