ضاحي خلفان يدعو إلى تقسيم اليمن
الرئيسية أخبار عربية ضاحي خلفان يدعو إلى تقسيم اليمن

ضاحي خلفان يدعو إلى تقسيم اليمن

كتب في 20 يونيو 2019 - 2:30 م

عبّر-متابعة 

 

أطلق نائب رئيس شرطة دبي ضاحي خلفان سلسلة تغريدات دعا فيها إلى انفصال جنوب اليمن، وأثارت التغريدات جدلا على شبكات التواصل الاجتماعية.

 

واعتبر ضاحي خلفان في تغريدة، أن “عودة دولة الجنوب العربي (دولة جنوب اليمن سابقا) برغبة أبنائها هو مطلب شرعي، فلماذا يحرم أهل الجنوب من استعادة دولتهم كما كانت؟؟؟

 

وأضاف: “لاشك أن هناك اختلاف شاسع بين العقليتين في صناعة المستقبل..في الوقت الذي يرى فيه الجنوبي كل ممكنات صناعة النجاح متوفرة…بينما لا يراها (المواطن) في شمال اليمن”.

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : وكالة بيت مال القدس الشريف حققت مشاريع مؤسسة ومهمة بلغت قيمتها 60 مليون دولار  «»   المندوبية السامية للتخطيط تشخص أسباب العنف الزوجي  «»   غامبيا تعلن فتح قنصلية لها بالداخلة قريبا  «»   الجفاف يهدد الفلاحين الصغار نواحي تارودانت، وعدد منهم تخلى عن فلاحته بسبب قلة مياه السقي وغلاءها  «»   اعترافات غير مباشرة تؤكد التهم…زوجة “مول الكاسكيطة” تواصل خرجاتها غير الموفقة  «»   مؤشرات أولية تظهر تقدم تبون في رئاسيات الجزائر  «»   توقيف استاذ متلبس في محاولة هتك عرض تلميذته القاصر بالدار البيضاء  «»   انقاذ شابين من “الموت” وسط الثلوج بجبل تدغين  «»   تركيا تؤكد مجددا “دعمها الكامل” للوحدة الترابية للمغرب  «»   لائحة أعضاء اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي  «»