الرئيسية في الواجهة صيدلي ببركان حاول النصب والاحتيال على عاملة نظافة مسنة

صيدلي ببركان حاول النصب والاحتيال على عاملة نظافة مسنة

كتب في 24 مايو 2019 - 9:15 ص

مراد هربال ـ عبّــر

 

حاول صيدلي ببركان أن يستغل سيدة مسنة كانت تشتغل لديه كخادمة لمدة 26 سنة، وتبلغ من العمر 60سنة، وذلك بعدما انزلقت على الأرض وسقطت وهي في طريقها إلى منزلها بعد انتهائها من العمل.

 

وطلب الصيدلاني من العجوز أن تصادق على وثيقة مكتوبة بالفرنسة وهي عبارة عن استقالة محاولا استغلال جهلها والتخلص منها بتلك الطريقة.

 

وبعد توجه السيدة إلى الملحقة الإدارية نبهها أحد الموظفين إلى الأمر ووجهها إلى مفتش الشغل من أجل تقديم شكاية بالصيدلاني الذي حاول استغلال جهل السيدة.

 

التالي
آخر الأخبار : بالصور.. توقيف شابة داخل مقبرة متلبسة بدفن “سحر”  «»   حزب فوكس اليميني في إسبانيا يطالب ببناء جدار يفصل المغرب عن سبتة و مليلية  «»   التعديل الحكومي..العثماني يرفع المقترحات الى الديوان الملكي..  «»   إعادة انتخاب الناصري رئيسا للعصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم لولاية ثانية  «»   بعد “USB” بـ 700 درهم.. جماعة قروية نظمت حفل غداء حضره الوالي بـ55 مليون  «»   فاس..السجن لأعضاء العدالة و التنمية الأربعة المتورطين في مقتل بنعيسى أيت الجيد  «»   الشابة التي عثر عليها بحي الفرح تحترف “الدعارة” وأخرجت جثتها من قبرها  «»   مجهودات جبارة…هذا ما يفعله والي أمن سطات لتأمين المدن التابعة لنفوذه الترابي  «»   “فضيحة رادس” .. تفاصيل العقوبات والقرار الجديد للجنة الاستئناف  «»   “حَرّاك” مغربي ضرب ممثلة إيطالية على وجهها وعنّف زوجين وشتمهما  «»