صور لا تصدق..هل تزوجت وأنجبت طفلة "طيور الجنة"؟
الرئيسية في الواجهة صور لا تصدق..هل تزوجت وأنجبت طفلة “طيور الجنة”؟

صور لا تصدق..هل تزوجت وأنجبت طفلة “طيور الجنة”؟

كتب في 18 سبتمبر 2019 - 8:51 ص

عبّر 

 

 

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في اليومين الماضيين بخبر زواج وإنجاب طفلة قناة طيور الجنة ديما بشار.

 

 

 

وبدأت القصة بعد تداول صورة للطفلة التي أصبحت بعمر الشباب وهي تحمل مولودة جديدة، وانتشار العديد من الأخبار حول زواجها من رجل أعمال أردني وإنجابها.

 

 

 

وتفاعل الجمهور مع الخبر وذلك بسبب بقاء صورة بشار في أذهان الأغلبية خلال طفولتها حيث اشتهرت بغناء عدد من أغاني الأطفال على قناتي طيور الجنة ونون للأطفال.

 

 

 

وبعد انتشار الأخبار بكثرة وتحولها لمادة مثيرة للجدل، قررت بشار التي ابتعدت عن التلفزيون والإعلام منذ سنوات الرد على جميع هذه الأخبار عبر منشور على صفحتها الخاصة في “فيسبوك” نفت فيه جميع هذه الأخبار، مؤكدة أن الطفلة التي كانت تحملها هي مريم ابنة اخيها محمد بشار.

 

 

 

وبعد نفي ديمة لهذه الأخبار، تساءل عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن سر الصدمة التي أثارها الخبر، خاصة أن ديما أصبحت بعمر العشرينيات تقريبًا وزواجها وإنجابها أمران محتومان سواء حاليًا أو بعد فترة.

 

 

 

يُشار إلى أن ديما بشار من مواليد عام 2000، وحققت شهرة واسعة في طفولتها بسبب تقديمها عددًا من أغاني الأطفال التي حُفرت بالذاكرة على قناة طيور الجنة.

 

 




شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : رئيس المفوضية الأوروبية وبوريس جونسون يعلنان عن التوصل لاتفاق بشأن بريكست  «»   مقتل أزيد من 30 معتمرا وإصابة آخرون في حادث سير بالسعودية  «»   الرباط..المحكمة الإدارية تقضي بإلغاء انتخاب رئيسة جماعة المحمدية  «»   الرئيس الأثيوبي يعرض على معارضيه السياسيين المنفيين العودة إلى الوطن  «»   مجموعة دول أمريكا اللاتينية والكاريبي تؤيد حلا سياسيا تفاوضيا في الصحراء المغربية  «»   أكادير تستعد لاحتضان الدورة الثالثة لمنتدى الجنوب للتوظيف  «»   الصحراء المغربية: جمهورية كيريباتي تعرب عن دعمها لمبادرة الحكم الذاتي  «»   هلال يفضح انتهاكات حقوق الإنسان في مخيمات تندوف  «»   ابن طرزان يقتل والدته و الشرطة تقتله على الفور  «»   بنين تدعم المبادرة المغربية للحكم الذاتي بوصفها حلا توافقيا  «»