صور جورجينا صديقة رونالدو قبل تكبير صدرها وبعده تصدم متابعيها.. شاهد

رائج كتب في 25 سبتمبر، 2021 - 19:03
جورجينا

عبّر ـ متابعة 

 

لفتت عارضة الأزياء ​جورجينا رودريغز​ الأنظار اليها منذ حوالي 4 سنوات عند ارتباطها بنجم كرة القدم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو ومعه بدأت مسيرتها الفعلية في مجال عرض الأزياء.

جورجينا صديقة رونالدو 3

 

جورجينا كانت دائماً تحافظ على رشاقتها وجسمها الا اننا لاحظنا انها لم تكن تمتلك كل المقومات التي تمتلكها اليوم من ناحية الشكل الخارجي فقد سرب لها صورة قديمة جدا منذ بداياتها في عالم عرض الازياء وجلسات التصوير وكانت وقتها نحيفة جداً ومن المؤكد أنها خضعت لعملية تكبير الصدر اذ واضح هذا الامر من خلال الصورتين المرفقتين.

جورجينا

 

ثروة رودريغز

خطفت عارضة الأزياء جــورجينا رودريغز الأنظار من بداية علاقتها بنجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو خصوصاً أنها جميلة وجذابة وتتمتع بكل المواصفات التي تخولها بالنجاح في مجال عرض الأزياء.

 

جورجينا ورونالدو

قبل تعرفها على كريستيانو عملت جورجينا كبائعة لدى ماركة عالمية ويقال ان ذلك أتاح لها الفرصة للتعرف على النجم الكروي الشهير لكن بعد بداية علاقتهما أصبحت تتصدر أغلفة المجلات وأصبحت سفيرة والوجه الاعلاني والدعائي للعديد من الماركات مما خولها الحصول على مبالغ مالية كبيرة جداً وتقدر ثروة جورجينا بحوالي 10 مليون دولار جمعتها في 4 سنوات فقط.

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع