صورة للحموشي تثير إعجاب المغاربة
الرئيسية في الواجهة صورة للحموشي تثير إعجاب المغاربة

صورة للحموشي تثير إعجاب المغاربة

كتب في 26 ديسمبر 2018 - 2:35 م

صفاء بالي ـ عبّــر

 

أثارت صورة لمدير المديرية العامة الأمن الوطني والمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني عبد اللطيف حموشي، تم تداولها على نطاق واسع منذ أمس الإثنين، الكثير من الإعجاب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وظهر حموشي بلباسه المدني في صورة بعيد عن بروتوكول العمل، واشارت مصادر إعلامية إلى أن رجل الأمن كان رفقة عائلته بفندق بالعاصمة الرباط.

 

وحشدت الصورة الآلاف من الإعجاب والمشاركة تفاعلا مع الشخص الذي يقدم خدمة جليلة للوطن.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : الحلوطي على رأس الاتحاد الوطني للشغل لولاية ثانية  «»   مجرم “خطير” يقع في قبضة الأمن بعد أن قتل غريمه بمراكش  «»   نزار بركة ينتقد الحكومة عن طريق منظومة الصحة  «»   صحيفة عبرية تنقل حقيقة زيارة نتنياهو للرباط على لسان المالكي وقيوح..  «»   مفاجآت في التشكيلة الأساسية للرجاء أمام سريع وادي زم  «»   الناظور..العناصر الأمنية بزايو تحجز 4 سيارات وملابس مهربة قادمة من مليلية المحتلة (+صور)  «»   غيابات وازنة للرجاء أمام سريع وادي زم  «»   استئنافية أكادير تؤيد الحكم الإبتدائي الصادر في حق نائب رئيس جماعة تارسواط وتقضي ببرائته من تهمة التزوير  «»   العثور على جثة خمسيني في مرحلة متقدمة من التحلل بمنزله ببيوكرى نواحي اشتوكة أيت باها  «»   تارودانت.. السرعة المفرطة تتسبب في وفاة شاب بعد فقدانه السيطرة على دراجته بأحد المنعرجات  «»