الرئيسية اخر الاخبار صورة قمامة معلقة بمكان عالي تثير سخرية نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي

صورة قمامة معلقة بمكان عالي تثير سخرية نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي

كتب في 10 سبتمبر 2019 - 4:30 م
صورة

عبّــر ـ متابعة

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لقمامة أزبال معلقة بعمود للإنارة بمكان مرتفع يصعب على المواطنين إلقاء الأزبال بها، وسخروا من واضعيها بذلك الشكل.

 

وبعد موجة من السخرية من الصورة التي انتشرت على نطاق واسع تبين أن شباب بمنطقة نواحي مدينة تطوان عمدوا إلى رفع القمامة عن مكانها العادي ووضعها بمكان عال والتقطوا الصورة وتداولوها بغرض السخرية.

 

وتأكد أن الأمر لا يرجع لموظفي الجماعي وأن الشباب عمدوا لذلك.

 

شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

التالي
آخر الأخبار : إلغاء العمل بجدادية السفر بالمطارات ابتداء من اليوم الإثنين  «»   سان جرمان في ورطة حقيقية قبل مواجهة ريال مدريد  «»   الحرب على “الشارجورات” المزورة مستمرة  «»   العزل والتوقيف يطال 34 مسؤولا بالمكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي بقلعة السراغنة  «»   سيناريو فاجعة الصخيرات يتكرر..انتحار قاتل زوجته بطنجة  «»   الحسيمة: عملا بالتوجيهات الملكية السامية إقبال كبير على معهد التكوين في شعبتي الميكانيك وقيادة المراكب  «»   نادي الوداد يفوز بثنائية ويضع قدما في دور المجموعات بدوري الابطال  «»   أكادير.. فرقة الدراجين توقف جانح حاول تعريض سائق سيارة أجرة للسرقة  «»   التشكيلة الرسمية لرجاء ضد النصر الليبي  «»   البث المباشر لمباراة الوداد الرياضي ونواذيبو الموريتاني  «»