صورة قمامة معلقة بمكان عالي تثير سخرية نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي
الرئيسية اخر الاخبار صورة قمامة معلقة بمكان عالي تثير سخرية نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي

صورة قمامة معلقة بمكان عالي تثير سخرية نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي

كتب في 10 سبتمبر 2019 - 4:30 م
صورة

عبّــر ـ متابعة

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لقمامة أزبال معلقة بعمود للإنارة بمكان مرتفع يصعب على المواطنين إلقاء الأزبال بها، وسخروا من واضعيها بذلك الشكل.

 

وبعد موجة من السخرية من الصورة التي انتشرت على نطاق واسع تبين أن شباب بمنطقة نواحي مدينة تطوان عمدوا إلى رفع القمامة عن مكانها العادي ووضعها بمكان عال والتقطوا الصورة وتداولوها بغرض السخرية.

 

وتأكد أن الأمر لا يرجع لموظفي الجماعي وأن الشباب عمدوا لذلك.

 

شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : جلالة الملك محمد السادس.. الشخصية الأكثر تأثيرا في العالم الإسلامي..  «»   كلميم..اصابات متفاوتة الخطورة اثر انقلاب “بيكوب” بها عاملات  «»   المغرب تهزم الجزائر في صراع “عبد السلام” موهبة جرونينجن الهولندي  «»   الحكومة المصرية توزع أكثر من مليون ونصف مليون واقي ذكري على الرجال  «»   الناظور.. جريمة قتل بشعة تهز مدينة زايو بطلها مريض “نفساني”  «»   نشرة خاصة: أمطار قوية وأحيانا عاصفية مع هبوب رياح نسبيا قوية بالعديد من مناطق المملكة  «»   يهم مغاربة لبنان..بسبب الاحتجاجات سفارة المغرب تضع رقما هاتفيا للتواصل في الحالات المستعجلة  «»   أزيد من 29 سنة سجنا نافذا لمغربي قتل عجوز إسبانية  «»   زيارة ملكية مرتقبة لإعطاء انطلاقة برنامج تأهيل الصخيرات تمارة  «»   أنباء عن تعيين المستشار الملكي الطيب الفاسي الفهري سفيرا للرباط بواشنطن  «»