صورة عامل اقليم شفشاون يقبّل رأس سيدة تبرعت بأرضها لبناء مدرسة تثير المغاربة
الرئيسية في الواجهة صورة عامل اقليم شفشاون يقبّل رأس سيدة تبرعت بأرضها لبناء مدرسة تثير المغاربة

صورة عامل اقليم شفشاون يقبّل رأس سيدة تبرعت بأرضها لبناء مدرسة تثير المغاربة

كتب في 23 مايو 2020 - 8:58 م
عامل اقليم شفشاون يقبل رأس سيدة

عبّر ـ مواقع

 

 

نشرت العديد من الصفحات على مواقع التواصل الإجتماعي، صورة لعامل إقليم شفشاون، محمد علمي ودان، وهو يقبل رأس سيدة، عبرت عن رغبتها في التبرع بقطعة أرضية من أجل بناء مدرسة.

 

 

وأفاد مصدر محلي أن السيدة المدعوة “فطومة”، تنوي إهداء أرضها لفائدة بناء وحدة للتعليم الأولي بدوار بني وكته جماعة بني منصور دائرة اسيفان المتواجد بإقليم شفشاون.

 

 

ورحبت ساكنة المنطقة بمبادرة السيدة التي لقيت استحسانا كبيرا خاصة أن المنطقة تعرف خصاصا في المؤسسات التعليمية.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : بني ملال.. وفاة شخص كان رهن تدابير الحراسة النظرية  «»   مراكش..جمعية أنوار للتنمية والتضامن تساهم في مواجهة جائحة كورونا  «»   عاجل.. العثور على جثة ثلاثيني يوم العيد بمراكش  «»   تارودانت.. أزمة عطش تلوح في الأفق بجماعة أيت ايعزة والمكتب الوطني للماء مطالب بالتدخل بشكل عاجل  «»   الناظور.. ساكنة حي شعبي يستقبلون رجال الأمن بالورود والزغاريد إحتفالا بالعيد  «»   الأطقم الطبية في الصفوف الأمامية لمواجهة فيروس كورونا يوم عيد الفطر والنمودج بالدار البيضاء  «»   سار.. انخفاض جديد وغير مسبوق في عدد الاصابات اليومية بكورونا في المغرب  «»   تدابير الحجر الصحي تطبع احتفالات المسلمين بعيد الفطر  «»   اقليم شفشاون يهتز على وقع انتحار شابين يوم العيد  «»   المديرية العامة للأمن الوطني تنفي الادعاءات التي تروج حول قيام فريق أمني بتفتيش منزل شخص يوجد رهن تدبير الحراسة النظرية دون موافقة خطية مسلمة من طرفه  «»