صورة جماعية لمحامين تخرق حالة الطوارئ الصحة في عز أزمة كورونا تثير الفايسبوكيين
الرئيسية 24/24 صورة جماعية لمحامين تخرق حالة الطوارئ الصحة في عز أزمة كورونا تثير الفايسبوكيين

صورة جماعية لمحامين تخرق حالة الطوارئ الصحة في عز أزمة كورونا تثير الفايسبوكيين

كتب في 21 مايو 2020 - 5:42 م
صورة جماعية

زربي مراد ـ عبّر

 

 

 

أثارت صورة جماعية لمجموعة من المحامين أمام محكمة الاستئناف بالرباط، موجة غضب على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

 

وأظهرت الصورة إلتحام المحامين بعضهم ببعض، دون احترام مسافة التباعد الاجتماعي، في عز انتشار فيروس كورونا، ما اعتبره رواد شبكات التواصل الاجتماعي خرقا سافرا لحالة الطوارئ الصحية.

 

 

 

و عبر النشطاء عن استيائهم الكبير من الصورة التي توثق لتجمع أصحاب البذلة السوداء، مؤكدين أن الفئة مطالبة بضرب المثال في احترام القانون والمساهمة في توعية المواطنين بالالتزام بالإجراءات الاحترازية بدل خرقها.

 

 

 

وكان عشرات المحامين الممثلين لمختلف الهيئات، حجوا أمس الأربعاء، إلى محكمة الاستئناف بمدينة الرباط، للتضامن مع زميل لهم متابع بسب مسؤولين والمس بمؤسساتهم الدستورية عبر شريط فيديو نشره على الفايسبوك.

 

 

 

ونظم المحامون المذكورون وقفة احتجاجية تضامنية تزامنا مع انطلاق جلسة محاكمة زميلهم، قبل أن يختموها بصورة جماعية.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : مجلس النواب: الحجر الصحي أفرز نقاشا عموميا ساهم فيه الشعب المغربي بمسؤولية  «»   لوموند: أولياء تلاميذ التعليم الفرنسي بالمغرب غاضبون بسبب رسوم التمدرس  «»   حالات الإصابة بكورونا بالولايات المتحدة الأمريكية تجاوزت عتبة المليون ونصف  «»   بريطانيا تتجه لاعادة فتح المدارس الإبتدائية جزئيا  «»   مديرة مستشفى مولاي يوسف تتحدث عن أجواء عيد الفطر داخل المستشفى..  «»   الحسيمة.. مصرع شخص بعد سقوطه من الطابق الثالث لعمارة سكنية  «»   جهة درعة-تافيلالت تتجه للسيطرة على الوضعية الوبائية و 9حالات فقط من لازالت تحت المراقبة  «»   بني ملال.. وفاة شخص كان رهن تدابير الحراسة النظرية  «»   مراكش..جمعية أنوار للتنمية والتضامن تساهم في مواجهة جائحة كورونا  «»   عاجل.. العثور على جثة ثلاثيني يوم العيد بمراكش  «»