الرئيسية تقارير صورة جديدة لجلالة الملك بقميص “عربي” تثير إعجاب الملايين

صورة جديدة لجلالة الملك بقميص “عربي” تثير إعجاب الملايين

كتب في 11 سبتمبر 2019 - 2:41 م
صورة جديدة

عبّر ـ الرباط 

 

 

أثار المظهر الجديد للملك محمد السادس  في صورة برفقة فتاة مغربية، وهو يرتدي قميصا يحمل عبارات باللغة العربية، إعجاب نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

 

 

وظهر جلالة الملك كعادته بكل تواضع وانسانية مع المغربية التي يبدوا أنها طلبت من جلالته صورة للذكرى، وهو ما استجاب له بصدر رحب..

 

 

وكتب على القميص الذي يرتديه الملك، باللغة العربية بيت شعري للشاعر الأندلسي أبي البقاء الرندي، هو: وللزمان مسرات وأحزان ## من سره زمن ساءته أزمان.

 

 

ولقيت الصورة تفاعل مئات النشطاء الذين علقوا وشاركوا المنشور، مبدين إعجابهم باللباس الجديد الذي ظهر به الملك محمد السادس، وظهوره بين الفينة والأخرى بأشكال لباس جديدة.

 

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

التالي
آخر الأخبار : اعتقال معاق هتك عرض طفلين ..!!  «»   التعديل الحكومي لن يكون جزئيا..بل من شأنه أن يفرز حكومة جديدة..!!  «»   مستثمر مغربي يطالب باسترجاع حساباته البنكية  «»   حد السوالم.. انتشار ظاهرة سرقة السيارات  «»   جثة شابة مُهشمة الرأس في أحد دواوير إقليم شفشاون تستنفر الدرك الملكي  «»   بالڤيديو…”عادل الميلودي” يرتكب مخالفة سير ..!!  «»   مصالح الأمن تتفاعل مع فيديو السيدة التي تتدعي تعرضها للإغتصاب بواد زم  «»   فتح بحث قضائي للكشف عن شبكة إجرامية متورطة في تنظيم الهجرة السرية بوجدة  «»   “هيرو فاميلي” تقدر جهد عامل النظافة في بادرة سابقة من نوعها بمدينة أزيلال  «»   الاعتداءات الجسدية بمواقع التواصل الاجتماعي: مقاطع مصورة قديمة، وتوثق لأفعال زجرية ليس كلها جرائم  «»