الرئيسية تقارير صورة جديدة لجلالة الملك بقميص “عربي” تثير إعجاب الملايين

صورة جديدة لجلالة الملك بقميص “عربي” تثير إعجاب الملايين

كتب في 11 سبتمبر 2019 - 2:41 م
صورة جديدة

عبّر ـ الرباط 

 

 

أثار المظهر الجديد للملك محمد السادس  في صورة برفقة فتاة مغربية، وهو يرتدي قميصا يحمل عبارات باللغة العربية، إعجاب نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

 

 

وظهر جلالة الملك كعادته بكل تواضع وانسانية مع المغربية التي يبدوا أنها طلبت من جلالته صورة للذكرى، وهو ما استجاب له بصدر رحب..

 

 

وكتب على القميص الذي يرتديه الملك، باللغة العربية بيت شعري للشاعر الأندلسي أبي البقاء الرندي، هو: وللزمان مسرات وأحزان ## من سره زمن ساءته أزمان.

 

 

ولقيت الصورة تفاعل مئات النشطاء الذين علقوا وشاركوا المنشور، مبدين إعجابهم باللباس الجديد الذي ظهر به الملك محمد السادس، وظهوره بين الفينة والأخرى بأشكال لباس جديدة.

 

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

التالي
آخر الأخبار : أكادير.. فرقة الدراجين توقف جانح حاول تعريض سائق سيارة أجرة للسرقة  «»   التشكيلة الرسمية لرجاء ضد النصر الليبي  «»   البث المباشر لمباراة الوداد الرياضي ونواذيبو الموريتاني  «»   ايقاف لصين فوف سطح منزل بتيزنيت بعد محاصرتهما من طرف مواطنين  «»   المغرب يدعو بجدة إلى التحرك الفوري لوقف انتهاكات إسرائيل للحقوق الفلسطينية المشروعة  «»   مسجد السنة بالرباط بدون مراحيض لأزيد من 6 أشهر  «»   العثور على وثائق سرية عسكرية عند أحد “بائعي الزريعة” بالبيضاء  «»   وفاة مريض بمستشفى الشيخ زايد رفضوا إسعافه لعدم تقديمه لـ”شيك” الضمان  «»   وزارة التربية الوطنية تستعد لاستقطاب أساتذة أجانب لتدريس اللغات والمواد العلمية  «»   اشتوكة أيت باها..نفوق عدد كبير من الأسماك بواد ماسة يثير الاستنكار  «»