صورة جديدة لجلالة الملك بقميص "عربي" تثير إعجاب الملايين
الرئيسية تقارير صورة جديدة لجلالة الملك بقميص “عربي” تثير إعجاب الملايين

صورة جديدة لجلالة الملك بقميص “عربي” تثير إعجاب الملايين

كتب في 11 سبتمبر 2019 - 2:41 م
صورة جديدة

عبّر ـ الرباط 

 

 

أثار المظهر الجديد للملك محمد السادس  في صورة برفقة فتاة مغربية، وهو يرتدي قميصا يحمل عبارات باللغة العربية، إعجاب نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

 

 

وظهر جلالة الملك كعادته بكل تواضع وانسانية مع المغربية التي يبدوا أنها طلبت من جلالته صورة للذكرى، وهو ما استجاب له بصدر رحب..

 

 

وكتب على القميص الذي يرتديه الملك، باللغة العربية بيت شعري للشاعر الأندلسي أبي البقاء الرندي، هو: وللزمان مسرات وأحزان ## من سره زمن ساءته أزمان.

 

 

ولقيت الصورة تفاعل مئات النشطاء الذين علقوا وشاركوا المنشور، مبدين إعجابهم باللباس الجديد الذي ظهر به الملك محمد السادس، وظهوره بين الفينة والأخرى بأشكال لباس جديدة.

 

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : نفوق أزيد من 40 رأس من الغنم بسبب حريق بحظيرة للأغنام نواحي اولاد تايمة  «»   الصين..انفجار منجم فحم يودي بحياة 15 عاملا ويصيب 9 أشخاص  «»   قيوح يتسلم الميدالية الذهبية لمجلس الشيوخ الفرنسي  «»   سنابشات تتخذ إجراء جديدا لـ”مكافحة التضليل”  «»   مفتش شرطة يضطر لإشهار سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص عرض أمن المواطنين لتهديد خطير  «»   سيدي بنور..انقلاب “بيكوب” وإصابة 7 نساء بجروح  «»   الرئيس السيراليوني يشيد بريادة جلالة الملك لفائدة التعاون جنوب-جنوب والتعاون الإفريقي  «»   “الطاس” يقتلع أول لقب كأس العرش في مشواره بعد هزمه للحسنية في مبارة مثيرة  «»   دراسة تبحث طريقة غير عادية لإيصال رواد الفضاء إلى كواكب أخرى  «»   بالفيديو..الباطرون هرب وحنا أكتر من 300 عاملة مشردين  «»