صفقة انتقال الكعبي إلى الإتحاد السعودي مهددة بالفشل
الرئيسية رياضة صفقة انتقال الكعبي إلى الإتحاد السعودي مهددة بالفشل

صفقة انتقال الكعبي إلى الإتحاد السعودي مهددة بالفشل

كتب في 16 يناير 2020 - 11:40 م

ع.أ – عبّر

 

باتت صفقة انتقال المهاجم المغربي أيوب الكعبي، المحترف في صفوف نادي هيبي الصيني إلى نادي إتحاد جدة السعودي مهددة بالفشل.

 

وكشفت تقارير إعلامية سعودية مساء اليوم الخميس أن مسؤولي نادي الإتحاد فشلوا في إيجاد عرض مناسب لمحترفهم ألكسندر بروزوفيتش خلال مرحلة الانتقالات الحالية، وهو ما سيحرم النادي من التعاقد مع المهاجم المغربي أيوب الكعبي.

 

وحسب نفس المصادر فإن اللاعب بروزوفيتش اشترط على إدارة الإتحاد السعودي دفع جميع مستحقاته إلى غاية نهاية عقده والتي تبلغ قيمتها أزيد من 85 مليون ريال سعودي لفك ارتباطه بالنادي، وهو ما جعل مسؤولي الإتحاد في ورطة، خاصة وأنهم يرغبون في حسم صفقة أيوب الكعبي في أسرع وقت.

 

تبقى الإشارة إلى أن نادي الإتحاد السعودي كان قد اتفق مع مسؤولي نادي هيبي الصيني على استعارة اللاعب أيوب الكعبي إلى غاية نهاية الموسم الكروي الحالي، علما أن اللاعب المذكور لعب النصف الأول من هذا الموسم مع الوداد الرياضي.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : جنون جنرالات الجزائر يدفعهم لاستدعاء سفيرهم بالكوت ديفوار بعد افتتاح قنصلية هذه الأخيرة بالعيون  «»   مسؤول جزائري يثير الغضب بعد وقوفه للنشيد الإسرائيلي  «»   صيادلة وجدة يدقون ناقوس الخطر بسبب أدوية سوق “الفلاح”  «»   كندا تبحث عن 10000 مغربي للإستقرار بإقليم كيبيك  «»   الناظور: زيادة سعر تذكرة الحافلات يخرج الطلبة للاحتجاج ومقاطعة الدراسة  «»   الناظور: انطلاق أشغال شركة sos للنظافة بجماعتي بني انصار وأزغنغان  «»   مهاجر مغربي يحاول تصفية عشيقته ذات 18 عاما بسبب ملابسها..!!  «»   تغازوت باي..رسالة ملكية إلى من يهمه الأمر  «»   ألمانيا.. “العنصرية وكراهية الأجانب” وراء الهجوم الإرهابي الذي أودى بحياة 9 أشخاص  «»   الحكومة تصادق على مشروع تحديد أجرة عن الخدمات المقدمة من ظرف وزارة الأوقاف  «»