صفر إصابة بفيروس كورونا بعد إخضاع شغيلة الأطوروت بتيط مليل للتحاليل المخبرية

صفر إصابة بفيروس كورونا بعد إخضاع شغيلة الأطوروت بتيط مليل للتحاليل المخبرية

تابعنا على جووجل نيوز تابعنا على

30 يونيو 2020 - 9:54 م

زربي مراد- عبّر

 

في إطار التدابير الاحترازية والوقائية لمواجهة تفشي فيروس كورونا، أجرى أطر ومستخدمي وعمال الصيانة وعاملات وعمال النظافة ورجال الأمن الخاص بالطرق السيارة بتيط مليل نهاية الأسبوع الجاري، التحاليل المخبرية للكشف عن فيروس كورونا.

وحل 124 شخصا نساء ورجالا، إلى المستشفى بتيط مليل، في انتظار إخضاعهم للتحليلات الطبية تحت إشراف وتنظيم الأطقم الطبية والممرضين والمندوبية الإقليمية للصحة والسلطات المحلية بإقليم مديونة.

وجاءت نتائج التحاليل المخبرية التي أُجريت للمعنيين سلبية، وذلك بعد استنفار خلقه اكتشاف إصابة حارس أمن خاص بمحطة الأداء تيط مليل بفيروس كورونا المستجد.

وفور تأكيد إصابة حارس الأمن الخاص، الذي كان يتنقل بين منزله بحي مولاي رشيد بالدار البيضاء ومقر عمله بمحطة الأداء تيط مليل، تدخّلت لجنة اليقظة الإقليمية بمديونة من أجل إخضاع جميع العاملين بها للكشوفات المخبرية اللازمة، فضلا عن التنسيق مع الجهات المعنية لتحديد كافة مخالطيه المحتملين.

وقد استحسن المستفيدون من عملية الكشف التي أجريت على شغيلة الطرق السيارة بتيط مليل، بعد اتخاذ مختلف التدابير والإجراءات الوقائية لذلك، هذه المبادرة الإيجابية التي تروم محاصرة الوباء، كما نوهوا بالأجواء الإيجابية والحسنة التي مرت فيها.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب