صدقة من نوع “نادر” وأرملة تتسلم مفاتيح شقة فاخرة بالناظور

مجتمع كتب في 25 أبريل، 2021 - 11:00
5 2

فؤاد جوهر ـ عبّـر

 

 

بعد معاناة طويلة ويأس مستمر أمام صعوبة العيش بأحد المداشر ضواحي الناظور، ابتسم الأمل وشاءت الأقدار أن تتسلم سيدة أرملة بمعية أبنائها شقة من الطراز الرفيع بمنطقة الناظور الجديد.

 

1 82 6

وتسلمت السيدة الأرملة شقتها الجديدة في أجواء من الفرح والسرور، بعدما انتقلت من بيتها الأول الذي يفتقد لأبسط ضروريات العيش، والذي احتاجت فيه كل شيء، ناهيك عن المرض الذي لازم أحد أبنائها، الى شقة فاخرة ومؤثثة بأفرشة عصرية وتجهيزات عصرية.

 

وتكلفت احدى الجمعيات باقليم الناظور التي تعنى بمساعدة الأسر المعوزة والأرامل من جمع التبرعات من المحسنين عبر تعميم نداء في مواقع محلية ومنصات التواصل اﻹجتماعي، لتحقق مبتغى كان بالأمس القريب أشبه بالمستحيل، ولتتحول حياة اسرة فقيرة من سكن شبيه ب”خربة” وسط الأحزان، الى شقة سكنية ولا في الأحلام.

 

3 13 e1619347709913 4 8

 

وكانت العديد من النساء الأرامل واللواتي كن يعشن ظروف قاسية باقليم الناظور، استفدن خلال اﻵونة الأخيرة من شقق، ومنازل جديدة فاخرة، ومؤثثة تأثيثا عصريا وبتجهيزات حديثة، بفضل جمعيات مدنية تعمل في المجال التطوعي، وجمع التبرعات من داخل وخارج الوطن، عبر تعميم النداءات لزرع اﻹبتسامة واعادة الأمل للنساء الأرامل بالمنطقة.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع