صحيفة عبرية تنقل حقيقة زيارة نتنياهو للرباط على لسان المالكي وقيوح..
الرئيسية تقارير صحيفة عبرية تنقل حقيقة زيارة نتنياهو للرباط على لسان المالكي وقيوح..

صحيفة عبرية تنقل حقيقة زيارة نتنياهو للرباط على لسان المالكي وقيوح..

كتب في 15 ديسمبر 2019 - 2:38 م
صحيفة عبرية

عبّر ـ صحف

 

 

زعمت صحيفة “معاريف” الإسرائيلية، مساء السبت، إجرائها حوارا قصيرا مع رئيس مجلس النواب، الحبيب المالكي، كشف من خلاله النقاب عن حقيقة إقامة علاقات دبلوماسية مع إسرائيل.

 

 

ونقلت ذات الصحيفة عن رئيس مجلس النواب، قوله “إنه من غير المتوقع أي تطوير للعلاقات المغربية مع إسرائيل في الفترة الراهنة.

 

 

وحسب ذات الصحيفة، فقد أجرت، الحوار مع كل من الحبيب المالكي، رئيس مجلس النواب، وعبد الصمد قيوح، النائب الأول لرئيس مجلس المستشارين، أثناء زيارتهما لباريس، في هذه الأيام.

 

 

وأكد المالكي، أن ما نشر حول زيارة رئيس حكومة تسيير الأعمال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، إلى المغرب ولقاءه مع الملك محمد السادس، لا يتعدى كونه شائعات إعلامية، وأنه لا يوجد جديد في هذا الأمر.

 

 

ونقلت الصحيفة عن عبد الصمد قيوح، قوله، “إن الموقف الرسمي للمملكة المغرب ثابتا كما هو. ولا يمكن الخوض بشكل علني في العلاقات مع إسرائيل.

 

 

وأوضحت الصحيفة العبرية في حوارها القصير مع الحبيب المالكي وعبد الصمد قيوح أن كل منهما يرى أن الإسرائيليين مدعوون لمواصلة زيارتهم للمغرب، حيث يتم استقبالهم بكل ترحاب.

 

 

 

شاهد ايضا

 

loading…



 

الملك محمد السادس يتحدث عن الوضع الحالي بالمنطقة والفضاء المتوسطي.

 

جلالة الملك.. المغرب ظل واضحا في مواقفه بخصوص مغربية الصحراء

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : بنشعبون يبشر ببرنامج لتمويل ودعم المقاولات  «»   قضاة المجلس الأعلى يحطون بجماعة أسفي قصد الافتحاص  «»   أول خروج إعلامي لدفاع أستاذ تارودانت لحظات قبل صدور الحكم  «»   استنفار بمطار محمد الخامس لاستقبال الطائرة القادمة من بكين  «»   كمين يوقع رئيس قسم بمحكمة عين السبع متلبسا بأخذ رشوة  «»   الملك و مغاربة الصين تلاحم العرش و الشعب  «»   السجن النافذ لمغتصب ابنة شقيقه القاصر وتسبب في حملها  «»   مجهولون ينبشون قبر ويستخرجون رفاته بخنيفرة  «»   النقاط الرئيسية للاتفاقية الموقعة بخصوص التمويل المقاولاتي  «»   سمير بلفقيه يزاحم المرشحين لقيادة البام  «»