صحفي إسرائيلي ينسحب من مناظرة تلفزيونية احتجاجا على شتم الملك السعودي
الرئيسية أخبار دولية صحفي إسرائيلي ينسحب من مناظرة تلفزيونية احتجاجا على شتم الملك السعودي

صحفي إسرائيلي ينسحب من مناظرة تلفزيونية احتجاجا على شتم الملك السعودي

كتب في 11 يوليو 2019 - 10:57 ص

عبّر-وكالات 

 

انسحب المحلل السياسي الإسرائيلي، إيدي كوهين من مناظرة تلفزيونية احتجاجا على شتم العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود بألفاظ نابية.

 

جاء ذلك خلال مناظرة يومية على شاشة “i24newes”، مع الضيف الدكتور حسن مرهج، خبير شؤون الشرق الأوسط الذي شتم العاهل السعودي، ما دفع إيدي كوهين للانسحاب، معتبرا شتم الملك السعودي خطا أحمر.

 

وتناولت المناظرة موضوع فرض الولايات المتحدة عقوبات على نواب من حزب الله اللبناني، حيث رفض كوهين الشتائم التي وجهت لخادم الحرمين الشريفين من قبل الضيف الآخر.

 

كما اعتبر أن مواقف ملك السعودية والبحرين وحكام الإمارات تمثل الإسلام الحقيقي، وأنهم لا يمارسون سياسة ضد مصالح بلادهم.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : برلمان الطفل “نموذج بناء” للسياسة المستنيرة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس  «»   لاعب للأسود يعتزل اللعب مبكرا ويتوجه للتحكيم  «»   آخر التطورات في قضية “نصاب المحاكم” ومن معه  «»   تنفيذا للتعليمات الملكية..إجراءات استباقية لمواجهة موجة البرد بإقليم الحوز  «»   الادعاء الإسرائيلي يقرر محاكمة نتنياهو واتهامه بـ4 قضايا فساد.. يواجه مصيراً مشابهاً لأولمرت الذي دخل السجن  «»   مغربي يطعن زوجته في سوق تجاري وينتحر بطريقة مآساوية  «»   المريني: جلالة الملك محمد السادس وجه رسائل عديدة لنبذ كل أشكال التطرف  «»   التحليل المخبري ..كوكايين الهرهورة ذات تركيز عال ..  «»   شاهد محجوزات مافيا المخذرات بالناظور  «»   سما المصري في مهرجان القاهرة.. حضرت بالحجاب وطُردت من السجاد الأحمر  «»