صحافي مصري.. رحيمي اعترف لي برغبته في الانضمام للأهلي المصري ولاعب الرجاء: لم أتكلم مع أي صحافي وأنفي نفيا قاطعا ما نسب إلي!!

رياضة كتب في 21 يونيو، 2021 - 21:59 تابعوا عبر علىAabbir DMCA.com Protection Status
صحافي

زربي مراد – عبّر

 

صحافي مصري.. رحيمي اعترف لي برغبته في الانضمام للأهلي المصري ولاعب الرجاء: لم أتكلم مع أي صحافي وأنفي نفيا قاطعا ما نسب إلي!!

بعد تداول تصريحات تفيد برغبته في الانضمام لنادي الأهلي المصري، بعد توصله بعرض رسمي، خرج سفيان رحيمي، نجم فريق الرجاء الرياضي، عن صمته لينفي ويؤكد استمراه داخل القلعة الخضراء.

و قال رحيمي في رسالة عبر حسابه على “الإنستغرام”:”أنفي نفيا قاطعا كل ما نُسب إلي بعد لقاء أمس، وأؤكد أنني لم أتحدث مع أي صحفي بعد المقابلة”.

وأضاف رحيمي قائلا:”كما اغتنم الفرصة لتكذيب كل ما أشيع في الأسابيع الماضية حول مستقبلي، أنا لاعب لنادي الرجاء الرياضي وأحترم وأقدر القميص الغالي الذي أحمله وأشكر الجماهير الرجاوية على مساندتها”.

و ختم مهاجم الرجاء رسالته:”أؤكد أن كل تركيزي منصب على الاستحقاقات المقبلة، ديما راجا”.

و كان محمد طه، مراسل قناة “أون تايم سبورتس” المصرية، قال أن “رحيمي اعترف بوجود عرض رسمي لضمه من الأهلي، وأن اللاعب طالب الجماهير بالدعاء له ليتم انتقاله للفريق المصري، وذلك خلال حديث جمعهما عقب لقاء الرجاء ضد مضيفه بيراميدز المصري أمس الأحد، في نصف نهائي كأس الكونفدرالية.

 

تابعوا عبر علىAabbir

اترك هنا تعليقك على الموضوع