صامويل إيتو يفاجئ الجميع بما قاله عن برشلونة

رياضة كتب في 23 سبتمبر، 2021 - 17:28
صامويل إيتو

عبّر ـ مواقع 

 

تحدث الكاميروني صامويل إيتو، لاعب برشلونة الإسباني السابق، اليوم الأربعاء عن القرارات التي اتخذها البرسا فيما يتعلق بمسألة ضم لاعبين جدد خلال المواسم الأخيرة.

وقال صامويل إيتو لدى تعليقه على من يجب أن يتولى المسؤوليات في أي ناد إن “برشلونة خلال السنوات الأخيرة لم يبرم صفقات بسبب التفكير في الأسلوب الذي عودنا عليه الفريق”.

ايتو

 

وزاد: “لقد كان يبحث عن لاعب خط وسط رائع للغاية، لكن على حد علمي، لم يأمر المدرب بالسعي في ذلك. بالطبع، عندما ساءت الأمور، كان أول من طردوه هو. بالنسبة لي، يجب أن يكون المسؤول هو المدرب أولا”.

وتابع خلال حديثه في مداخلة عن مستقبل كرة القدم ضمن القمة العالمية لكرة القدم: “برشلونة في السابق كان يستطيع ضم لاعبين رائعين لأن تشافي وإنييستا وفالديس وأوليجير لم يكلفوا النادي الكثير من المال”.

إيتو

 

وأردف إيتو أحد أساطير الكرة ليس في الكاميرون فحسب بل في القارة السمراء بأكملها: “واحدة من المشكلات الكبيرة التي نواجهها اليوم في كرة القدم هي أن الناشئين مخصصة لإلتقاط الصور فقط، وليس لتوفير كوادر للفريق”.

وحول الجدل بشأن دوري السوبر الأوروبي، قال إيتو: “لا أريد الخوض في ما إذا كانت فكرة جيدة أم سيئة، ولكن أعتقد أن هناك العديد من السلوكيات الأنانية”.

اترك هنا تعليقك على الموضوع