صادم بالناظور..... بعد أن شك في خيانتها زوج يضبط زوجته في وضع مثير مع عشيقها داخل "إسطبل"
الرئيسية في الواجهة صادم بالناظور….. بعد أن شك في خيانتها زوج يضبط زوجته في وضع مثير مع عشيقها داخل “إسطبل”

صادم بالناظور….. بعد أن شك في خيانتها زوج يضبط زوجته في وضع مثير مع عشيقها داخل “إسطبل”

كتب في 3 يناير 2019 - 9:01 ص

عبّر من الناظور

 

اهتز دوار بجماعة أولاد ستوت ضواحي زايو بإقليم الناظور على وقع فضيحة أخلاقية بعدما أن  ضبط زوج زوجته  في حالة تلبس بممارسة الفساد داخل إسطبل خاص بتربية الأغنام، حيث كانت تلتقي مرارا بعشيقها مستغلة غياب زوجها الذي يشتغل مياوما بعيد عن الدوار.

 

وحسب مصادر مطلعة، فإن المرأة لم تتوقع عودة زوجها للمنزل في غير وقته المعتاد لتضرب موعدا غراميا مع عشيقها حيث تفاجأ بعدم وجودها بالمنزل، ليقوم بعملية البحث عنها في أرجاء المنزل، قبل أن يدله أحد أبناءهما الصغار على مكان تواجدها رفقة عشيقها.

 

وخلال حلوله بالمكان الذي دله عليه ابنه، تعرض الزوج لصدمة كبيرة جراء المشهد الجنسي المثير الذي وجد فيه زوجته رفقة عشيقها الذي تبين أنه جارهما.


مصرع دركي بطريقة بشعة بهذه المدينة

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : رسمي..الكشف عن الوضع الصحي للأطفال الثلاثة ضحايا فاجعة حي أناسي  «»   ضبط سيدتين تخفيان “الحشيش” بملابسهن الداخلية  «»   زوجة الرئيس التونسي الجديد..قاضية تتلمذت على يد قيس سعيد  «»   إجهاض عملية تهريب أزيد من خمسة أطنان من مخدر الشيرا بمركز الكركارات  «»   الملك محمد السادس يهنئ قيس سعيد بمناسبة انتخابه رئيسا للجمهورية التونسية  «»   الأمير مولاي رشيد يترأس افتتاح الدورة الثانية عشرة لمعرض الفرس بالجديدة  «»   بوسكورة..اعتقال شخص حول مسكنه لمصنع لصناعة ماء الحياة  «»   طنجة .. قافلة طبية ترجع الحياة للعديد من المواطنين المنسيين  «»   طنجة..احتجاجات أمام المحكمة الابتدائية لإطلاق سراح مسن اعتقل بسبب نزاع على أرض سلالية  «»   أخ يصفي شقيقه بسبب خلاف بينهما  «»