صادم بالناظور..... بعد أن شك في خيانتها زوج يضبط زوجته في وضع مثير مع عشيقها داخل "إسطبل"
الرئيسية في الواجهة صادم بالناظور….. بعد أن شك في خيانتها زوج يضبط زوجته في وضع مثير مع عشيقها داخل “إسطبل”

صادم بالناظور….. بعد أن شك في خيانتها زوج يضبط زوجته في وضع مثير مع عشيقها داخل “إسطبل”

كتب في 3 يناير 2019 - 9:01 ص

عبّر من الناظور

 

اهتز دوار بجماعة أولاد ستوت ضواحي زايو بإقليم الناظور على وقع فضيحة أخلاقية بعدما أن  ضبط زوج زوجته  في حالة تلبس بممارسة الفساد داخل إسطبل خاص بتربية الأغنام، حيث كانت تلتقي مرارا بعشيقها مستغلة غياب زوجها الذي يشتغل مياوما بعيد عن الدوار.

 

وحسب مصادر مطلعة، فإن المرأة لم تتوقع عودة زوجها للمنزل في غير وقته المعتاد لتضرب موعدا غراميا مع عشيقها حيث تفاجأ بعدم وجودها بالمنزل، ليقوم بعملية البحث عنها في أرجاء المنزل، قبل أن يدله أحد أبناءهما الصغار على مكان تواجدها رفقة عشيقها.

 

وخلال حلوله بالمكان الذي دله عليه ابنه، تعرض الزوج لصدمة كبيرة جراء المشهد الجنسي المثير الذي وجد فيه زوجته رفقة عشيقها الذي تبين أنه جارهما.


مصرع دركي بطريقة بشعة بهذه المدينة

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : من عين المكان..أم لاحت ثلاثة وليداتها من السطح بمدينة الدار البيضاء والمفاجأة شنو دار الاب ديالهوم.  «»   اسبانيا..انقاذ مغاربة هاجروا على دراجة “جيت سكي”  «»   شيكاوي..أتعرض للمساومة بجسدي والإغتصاب مقابل الشهرة.. سئمت !  «»   فاجعة .. لحظة إنهيار منزل بسبب الأمطار الغزيرة بزاكورة  «»   قيس سعيد يفوز بالانتخابات الرئاسية في تونس  «»   إحدى ضحايا بوعشرين تكتب “سامحوني الحياة لم تعد تطاق”  «»   الجزائر..رجل أمني يصفي زوجته وثلاثة من اقرباءه  «»   أمزازي ينوِّه بسفيرة “خالد بن الوليد” في تحدي القراءة العربي  «»   الصويرة إعتقال 4 أشخاص بينهم امرأة بحوزتهم مخدرات  «»   نشرة خاصة: زخات مطرية رعدية قوية بعدد من أقاليم المملكة  «»