صادم بالناظور..... بعد أن شك في خيانتها زوج يضبط زوجته في وضع مثير مع عشيقها داخل "إسطبل"
الرئيسية في الواجهة صادم بالناظور….. بعد أن شك في خيانتها زوج يضبط زوجته في وضع مثير مع عشيقها داخل “إسطبل”

صادم بالناظور….. بعد أن شك في خيانتها زوج يضبط زوجته في وضع مثير مع عشيقها داخل “إسطبل”

كتب في 3 يناير 2019 - 9:01 ص

عبّر من الناظور

 

اهتز دوار بجماعة أولاد ستوت ضواحي زايو بإقليم الناظور على وقع فضيحة أخلاقية بعدما أن  ضبط زوج زوجته  في حالة تلبس بممارسة الفساد داخل إسطبل خاص بتربية الأغنام، حيث كانت تلتقي مرارا بعشيقها مستغلة غياب زوجها الذي يشتغل مياوما بعيد عن الدوار.

 

وحسب مصادر مطلعة، فإن المرأة لم تتوقع عودة زوجها للمنزل في غير وقته المعتاد لتضرب موعدا غراميا مع عشيقها حيث تفاجأ بعدم وجودها بالمنزل، ليقوم بعملية البحث عنها في أرجاء المنزل، قبل أن يدله أحد أبناءهما الصغار على مكان تواجدها رفقة عشيقها.

 

وخلال حلوله بالمكان الذي دله عليه ابنه، تعرض الزوج لصدمة كبيرة جراء المشهد الجنسي المثير الذي وجد فيه زوجته رفقة عشيقها الذي تبين أنه جارهما.


مصرع دركي بطريقة بشعة بهذه المدينة

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : آخر التطورات بشأن فيروس كورونا المستجد في أوروبا  «»   طنجة.. شرطة الميناء تحبط عملية لتهريب كمية مهمة من المخدرات  «»   أمن بني مكادة يوقف مبحوثا عنه بتهم تتعلق بالسرقة  «»   حريق يلهب شقة بإقامة النرجس شارع إمنزولا …بالبيضاء  «»   الناظور.. مدير الخزانة الحسنية بالقصر الملكي يحاضر في “علم المخطوط الكوديكولوجي”  «»   25 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد في اسبانيا  «»   بتعليمات ملكية.. تشكيل لجنة عليا خاصة برصد ومراقبة تطورات “كورونا”  «»   الضريف..الحديث عن الجفاف غير وارد اللحظة و الأعلاف تحافظ على أثمنها لأنها مستوردة و الحبوب في إرتفاع  «»   عائشة عياش تعترف أن “سيمو بنبشير” هو صاحب حساب حمزة مون بيبي  «»   بوطيب : برامج الدعم الاجتماعي “لازال يكتنفها التداخل وضعف التنسيق والتناسق فيما بينها”  «»