صادم!! استغلال سيارات الإسعاف للهلال الأحمر في حفل زواج رئيس الفرع الإقليمي بالناظور
الرئيسية مجتمع صادم!! استغلال سيارات الإسعاف للهلال الأحمر في حفل زواج رئيس الفرع الإقليمي بالناظور

صادم!! استغلال سيارات الإسعاف للهلال الأحمر في حفل زواج رئيس الفرع الإقليمي بالناظور

كتب في 14 فبراير 2020 - 6:30 م
مجتمع مشاركة
الهلال الأحمر

مراد هربال ـ عبّــر

 

عبر عدد من أطر الهلال الأحمر المغربي -فرع الناظور- و نشطاء العمل الجمعوي والإنساني بالإقليم عن استغرابهم واستنكارهم للإعلان الرسمي الذي نشر في الصفحة الرسمية بالموقع الاجتماعي لمنظمة الهلال الأحمر المغربي، ومفاده أن رئيس المنظمة يدعو لحفل زفافه (الثالث أوالرابع ) المزمع تنظيمه على متن سيارة الإسعاف التابعة للمنظمة وكذلك وضع الحافلة المخصصة للمسعفين رهن إشارة المدعوين لضمان تنقل المدعويين لهذا الحفل.

 

وندد أطر المنظمة بالسلوك اللاعقلاني والأحمق على حد كتاباتهم لرئيس المنظمة (م.ش) ومكتبه المسير بعد تحريك الأسطول اللوجيستيكي دون مراعاة القوانين المعمول بها والتوصيات الشريفة للأميرة.

 

وهذا الإجراء يبرز مدى تماطل المكتب المسير وتخريبه لسيارات الإسعاف رغم أن ساكنة الإقليم في أمس الحاجة لها لنقل المرضى وليس لاستغلالها خارج إطار القانون.

 

 

شاهد أيضا

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : اشتوكة أيت باها.. أب يدهس ابنه ويرديه قتيلا أمام منزله  «»   تطوان..فتح تحقيق معمق في اتهامات فساد ضد قيادات امنية و منتخبين  «»   حقوقي يبوح بأسرار خطيـرة في قضية ليلى “خطيبة المحامي”…ويعري العدالة والتنيمة..  «»   الزربية التازناخية ثرات منطقة وتجسيد لمعاش المرأة النساجة  «»   يوسف الزروالي يفجرها.. أنا اللي كتاشقت شكون مول حمزة مون بيبي وباطمة وسيمو بلبشير متورطين مع العصابة  «»   مافيا العقار.. بعد هدم مشاريع ” تغازوت باي ” أكبر عملية نصب بالمنصورية على مغاربة العالم  «»   وزارة التربية الوطنية: رمز الهوية البصرية الجديدة متاح للاستعمال دون قيد أو شرط عبر مسطحة مهنية  «»   عائد من الصين: الحمد لله سيدنا نقذنا من الهلاك والعطف ديالوا وصل للعالمية  «»   سطات..اختطاف و إعتداء على طفلة “زوهرية”  «»   عمان..هذه هي التحديات التي تنتظر السلطان هيثم مع انتهاء الحداد  «»