صاحب محل تجاري يُقتل بطريقة بشعة في شفشاون
الرئيسية حوادث صاحب محل تجاري يُقتل بطريقة بشعة في شفشاون

صاحب محل تجاري يُقتل بطريقة بشعة في شفشاون

كتب في 30 ديسمبر 2018 - 2:16 م

فؤاد جوهر – عبّر

عثر صباح اليوم بمدينة شفشاون بمركز جماعة بني سميح ﻹقليم شفشاون على صاحب محل تجاري جثة هامدة، بعد تعرضه لعدة طعنات في مناطق مختلفة ومتفرقة من جسمه بالسلاح الأبيض.

 

وحسب المعطيات الأولية التي تحصلت عليها “عبّر.كوم” فان الجريمة النكراء يقف وراءها مجرمون لصوص سبق لهم اﻹعتداء على الضحية بعدما حاولوا سلب ما في حوزته من ممتلكات، غير أن مقاومته لهم جعلتهم يلوذون بالفرار ويعيدون عمليتهم اليوم والتي أدت الى ازهاق روحه بكل بشاعة.


هاعلاش راقي الغنم صفاها لسيدة وحيد ليها راسها في واد افران سبب غريب

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : نبيذ الأظرفة يفوح من عربدات سعيد السالمي “الباحث الجيواستراتيجي” !  «»   في مباراة مجنونة.. نهضة بركان والرجاء يقتسمان نقاط قمة البطولة  «»   مكناس..انزلاق “طوبيس” واصطدامه بجدار بباب القصبة  «»   أخيرا..توقيف اللحية صاحب أكبر عملية نصب في الدار البيضاء  «»   الدار البيضاء..خطف رضيعة من داخل محطة أولاد زيان  «»   توقيف “بولحية” الذي نصب على تجار “القريعة” في مبلغ ناهز 2 مليار  «»   ستيني يضع حدا لحياته لأسباب غامضة بسيدي المختار  «»   العثور على جثة مواطنة فرنسية داخل شقتها يخلف حالة من الاستنفار بأسفي  «»   بعد السعودية..لمجرد يحيي حفله الثاني بدبي  «»   متشرد يلقى حتفه في حادث سير مروع بين مراكش وشيشاوة  «»