صاحب محل تجاري يُقتل بطريقة بشعة في شفشاون
الرئيسية حوادث صاحب محل تجاري يُقتل بطريقة بشعة في شفشاون

صاحب محل تجاري يُقتل بطريقة بشعة في شفشاون

كتب في 30 ديسمبر 2018 - 2:16 م

فؤاد جوهر – عبّر

عثر صباح اليوم بمدينة شفشاون بمركز جماعة بني سميح ﻹقليم شفشاون على صاحب محل تجاري جثة هامدة، بعد تعرضه لعدة طعنات في مناطق مختلفة ومتفرقة من جسمه بالسلاح الأبيض.

 

وحسب المعطيات الأولية التي تحصلت عليها “عبّر.كوم” فان الجريمة النكراء يقف وراءها مجرمون لصوص سبق لهم اﻹعتداء على الضحية بعدما حاولوا سلب ما في حوزته من ممتلكات، غير أن مقاومته لهم جعلتهم يلوذون بالفرار ويعيدون عمليتهم اليوم والتي أدت الى ازهاق روحه بكل بشاعة.


هاعلاش راقي الغنم صفاها لسيدة وحيد ليها راسها في واد افران سبب غريب

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : تارودانت.. اعتقال مبحوث عنه بتهم تتعلق بالإتجار في المخدرات نواحي سبت الكردان  «»   العثور على أربعيني معلقا بسقف إحدى غرف منزله نواحي تارودانت  «»   المحامي الهيني عن قضية الشابة ليلى.. هادشي مفبرك ولا أساس له من الصحة  «»   بالفيديو.. أسرار خطيرة تحكيها أخت ليلى زوجة المحامي المعتقلة  «»   إبن الريف أسامة إدريسي ينال جائزة لاعب الشهر في الدوري الهولندي  «»   طنجة..3 سنوات سجنا لعدل متهم بالنصب وتزوير وثائق عقارات تفوق قيمتها المليار سنتيم  «»   3 ملايين سائح زاروا مراكش خلال 2019  «»   وزيرة الخارجية الإسبانية تزور المغرب في أول مهمة رسمية لها  «»   إرادة ملكية أكيدة لتكريس مكانة الصويرة كمدينة للتاريخ والفن والتراث  «»   توقيف رجل سلطة حاول سرقة ملابس بقيمة 12 الف درهم  «»