شيكاوي..أتعرض للمساومة بجسدي والإغتصاب مقابل الشهرة.. سئمت !
الرئيسية ثقافة و فن شيكاوي..أتعرض للمساومة بجسدي والإغتصاب مقابل الشهرة.. سئمت !

شيكاوي..أتعرض للمساومة بجسدي والإغتصاب مقابل الشهرة.. سئمت !

كتب في 13 أكتوبر 2019 - 9:45 م
شيكاوي

 

 

عبّر ـ مواقع

 

 

كشفت المغنية المغربية الشابة، سكينة شيكاوي، خريجة برنامج ستار أكاديمي، أخيرا، تعرضها للتحرش الجنسي داخل المجال الفني، ومساومات مقابل منحها الشهرة.

 

 

وقالت شيكاوي في تدوينة نشرتها على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام”، تعرضها للتحرش، عبر التعبير عن تدمرها من الممارسات، التي تشهدها الساحة الفنية، وقالت: “سئمت، ففي كل مرة أريد العمل أجد الناس ترغب في استغلالي واغتصابي . لماذا أصبح المجال متسخا إلى هذه الدرجة.. إذ كنتم تظنون أنكم ستساومونني بجسدي لمنحي الشهرة، فأنا لا أرغب في هذه الشهرة”.

 

 

وأضافت خريحة ستار أكاديمي: “وصلت لدرجة كل البيبان تسدوا فوجهي حيث ماكنبغيش نبيع راسي واش هادشي لي كنستاهل حيث اختاريت هذا المجال.. الناس لي ثاقوا فيا سمحوا ليا”.

 

 

وغابت الفنانة سكينة شيكاوي، منذ فترة طويلة، قبل أن تعلن، أخيرا، عزمها العودة إلى الساحة، وتغيير اسمها الفني إلى ريماس المغربية.

 

 

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : أسا الزاك تحتفل بالذكرى 63 لإنطلاق العمليات الأولى لجيش التحرير بجنوب المملكة  «»   منظمة العفو الدولية تحذر من المراقبة التي تفرضها الفايسبوك وغوغل  «»   موجز الحساب الختامي لجريدة عبّر كوم برسم سنة 2018  «»   السياسي الاسباني ميغيل أوربان كريسبو..القافلة تسير و الكلاب تنبح  «»   وجدة: توقيف 11 شخصا من افريقيا جنوب الصحراء للاشتباه في تورطهم في تنظيم الهجرة السرية وترويج المخدرات  «»   رئيس الحكومة: أطفالنا في عيوننا وحمايتهم من أولوياتنا  «»   المغرب يعتزم استخدام التكنولوجيا المالية في خدمة الشمول الاقتصادي والاجتماعي  «»   بعد المراكز الاستشفائية.. الحكومة تستعد لبيع مجموعة من المباني الإدارية  «»   نشرة خاصة: أمطار ورياح قوية من المستوى البرتقالي يومي الجمعة السبت بعدد من أقاليم المملكة  «»   زاكورة..مناقشة الإجراءات الاستباقية لتدبير ومواجهة البرد والتلوج  «»