الرئيسية حوادث شيشاوة..انهيار سقف مقهى شعبي بسوق شعبي وتسجيل إصابات

شيشاوة..انهيار سقف مقهى شعبي بسوق شعبي وتسجيل إصابات

كتب في 20 أغسطس 2019 - 1:54 م
أم

عبّــر ـ متابعة

 

انهار سقف مقهى شعبي فوق رؤوس زبنائه صبيحة اليوم الثلاثاء، بالسوق الأسبوعي “ثلاثاء راس العين” نواحي شيشاوة، وهو ما خلف عددا من الإصابات، حسب مصادر متطابقة.

 

وتفاجأ المواطنون بالانهيار المباغث للمقهى المسقف بالقصب والذي خلف اهلعا وارتباكا للسير العادي لحركة السوق،

 

وسارعت عناصر الوقاية فور علمها بالحادث إلى عين المكان وباشرت عملية مساعدة المصابين ونقلهم إلى المستشفى الإقليمي لشيشاوة لتلقي الإسعافات الضرورية.

 

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : غواتيمالا تدعم حلا يحترم السيادة الوطنية ووحدة المغرب الترابية  «»   هتك عرض مصرية داخل مكتب تجاري  «»   بعد روبرطاج عبِّر “ضفاف نهر أم الربيع صارت مطرح للنفايات ” … شركة أوزون للنظافة تدخل على الخط.  «»   سلا.. الشرطة توقف أربعة أشخاص بعد ظهورهم في مقطع فيديو يوثق حيازتهم لأسلحة بيضاء  «»   الجزائر .. تواصل المظاهرات للأسبوع الـ 31 رغم الانتشار الأمني المكثف  «»   مصر تحت القصف وسيناريو ثورة يناير يتكرر فهل سيرحل السيسي؟ “فيديو”  «»   المحكمة تقول كلمتها في حق ابطال “قصارة مستشفى خريبكة”..  «»   ” النيابة العامة تسقط تهمة الخيانة الزوجية عن الممثلة “نجاة الوافي ” وتتهمها بالتحريض على الدعارة  «»   شجار في الشارع العام يفضح متزوجة في حالة سكر وخليلها  «»   السيسي حول مصر إلى سجن كبير حسب واشنطن بوست  «»