شيبو يهاجم خاليلوزيتش: أفكاره ضيّعت الانتصار على منتخب كونغولي في المتناول..

الأولى كتب في 27 مارس، 2022 - 14:11 تابعوا عبر على Aabbir
يوسف شيبو

هاجم الدولي المغربي السابق، يوسف شيبو، الناخب الوطني البوسني، وحيد خليلوزيتش، بعد الاكتفاء بنتيجة التعادل أمام الكونغو الديموقراطية بملعب الشهداء بكينشاسا، أمس الجمعة، لحساب ذهاب الدور الحاسم المؤهل لمونديال قطر.

قال شيبو في تصريح صحفي، أن المنتخب المغربي كان قادرا على العودة بنتيجة الفوز على حساب منتخب كونغولي في المتناول، محملا المسؤولية لخاليلوزيتش في الاكتفاء بنتيجة التعادل والتفريط في الانتصار.

و أوضح شيبو أن المنتخب الكونغولي ظهر بمستوى متواضع، غير أن الحذر الشديد لخاليلوزيتش جعل اللاعبين المغاربة يظهرون بغير مستواهم المعهود، وبالتالي إهدار فرصة العودة بانتصار ثمين من خارج الميدان على غرار باقي المنتخبات العربية الأخرى.

و انتقد شيبو اختيارات خاليلوزيتش، معتبرا أنها لم تكن موفقة ولو كانت موفقة مع قليل من الجرأة لتمكن المنتخب المغربي من الانتصار ولما احتاج حلولا فردية لتعديل النتيجة.

كما دعا المحلل الرياضي خليلوزيتش إلى إعادة النظر في اختياراته وأفكاره، لأن الإياب سيكون صعبا، ولم يعد لديه ما يخسره.

هذا وكان المنتخب المغربي قد تمكن من انتزاع تعادل ثمين من الأراضي الكونغولي، على أن يلاقي الفهود بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، الثلاثاء المقبل، لحساب مباراة الإياب من الدور الحاسم المؤهل لكأس العالم قطر 2022.

بالإضافة الى المحليلين والنقاد هاجم جل المغاربة اختيارات المدرب البوسني المدفوع والمآزر من قبل رئيس الجامعة، فوزي لقجع، نظرا للظهور غير المقبول للمنتخب المغربي، والذي لايبشر بمستقبل تنافسي في المونديال وان تأهل..

زربي مراد ـ عبّر 

اترك هنا تعليقك على الموضوع