شنآن بين ممثل الكاف وأعضاء الأهلي بخصوص المدرجات المخصصة للجماهير في نهائي أبطال إفريقيا

رياضة كتب في 26 مايو، 2022 - 21:38 تابعوا عبر علىAabbir DMCA.com Protection Status
الأهلي

زار فريق الأهلي المصري لكرة القدم ملعب مركب محمد الخامس، الخميس 26 ماي 2022، من أجل تفقد جاهزيته لاحتضان نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد الرياضي، يوم الاثنين المقبل 30 ماي 2022.

خلال الزيارة التفقدية لملعب مركب محمد الخامس، طلب بعض مسؤولي نادي الأهلي المصري من ممثل للاتحاد الإفريقي “كاف” أن يتم تخصيص المدرجات الشمالية للملعب، الشهيرة باسم “فريميجة”، لجماهيرهم التي ستحضر لمساندتهم.

ومعلوم أن المدرجات الشمالية “فريميجة”، في ملعب مركب محمد الخامس، مخصصة دائما لجماهير نادي الوداد الرياضي، في جميع مباريات الفريق، في جميع المنافسات.

وأخبر ممثل الاتحاد الإفريقي مسؤولي الأهلي، بأن اللجنة المنظمة لنهائي دوري الأبطال، خصصت المدرجات الشمالية “فريميجة” لجماهير الوداد الرياضي، بينما خصصت المدرجات الجنوبية “المغانة” لجماهير الأهلي، بمعدل 10 آلاف مقعد في كل جهة.

واعترض المسؤولون المصريون على تخصيص المدرجات الجنوبية “المغانة” لجماهيرهم، بداعي أن المسافة التي تفصلها عن أرضية الملعب، أطول من المسافة التي تفصل المدرجات الشمالية “فريميجة” عن أرضية الملعب، ما يعني، حسب أحد مسؤولي النادي المصري، أن الأخير لن يحظى بالدعم الجماهيري الكافي، خلافا للوداد الرياضي، الذي سيكون أقرب لجماهيره، وسيحظى بدعم أكبر.

وحاول ممثل الاتحاد الإفريقي “كاف” إقناع مسؤولي الأهلي بأن المسافة الفاصلة بين المدرجات الشمالية وأرضية الملعب، هي ذاتها المسافة الفاصلة بين المدرجات الجنوبية والأرضية.

عبّر ـ مواقع 

اترك هنا تعليقك على الموضوع