شكاية جديدة بدنيا باطمة والسبب "حمزة مون بيبي"
الرئيسية ثقافة و فن شكاية جديدة بدنيا باطمة والسبب “حمزة مون بيبي”

شكاية جديدة بدنيا باطمة والسبب “حمزة مون بيبي”

كتب في 12 فبراير 2020 - 2:39 م
شكاية

 

عبّر ـ مواقع 

 

أعلنت الفنانة المغربية وعارضة الأزياء جليلة أنها رفعت دعوى قضائية ضد دنيا بطمة وشقيقتها ومسيري حساب “حمزة مون بيبي”، في قضية التشهير التي تعرضت لها عبر الحساب.

 

 

وقالت جليلة في تصريح صحفي لإحدى القنوات الإماراتية، أنها توجهت للسفارة المغربية بالإمارات لتتقدم بشكاية ضد الفنانة دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام نتيجة الهجوم الشرس الذي تعرضت له من طرف حساب “حمزة مون بيبي”.

 

 

وأشارت جليلة إلى أن ثقتها في القضاء المغربي كبيرة، وانها لجأت إليه لإنصافها بسبب التشهير، الذي طالها،مشيرة إلى أنها على إستعداد تام للنزول للمغرب من أجل تقديم إفادتها للسلطات المختصة.

 

 

وكانت الفنانة جليلة المغربية قد تعرضت لهجوم لاذع على الحساب المذكور بسبب تصريحها حول علاقة الحب التي جمعتها سابقا بالفنان المصري تامر حسني، ومهاجمتها المتكررة لزوجته المغربية بسمة بوسيل.

 

 

 

شـــــــــــــــاهد ايضا:

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : اعتقال شاب بالرباط بعد تهديده بارتكاب جرائم خطيرة ونشره لصور أسلحة نارية على “الفيسبوك” !  «»   تارودانت.. أمن أولاد تايمة يعتقل شابا متهما بهتك عرض طفل قاصر  «»   أول صور مجهرية تفصيلية لفايروس كورونا  «»   ليلى..المتضررة الأولى من “حمزة مون بيبي” تكشف عن مفاجأة جديدة..انا عيبي كنتيق او صاحبي لي صوراتني ..  «»   الإعلام الإسباني يبحث في تضييق المغرب الخناق على معبري سبتة ومليلية  «»   المغرب يستعد لتسلم طائرات “درون” بدون طيار  «»   البطولة العربية.. الاسماعيلي المصري يهزم فريق الرجاء الرياضي بهدف دون رد  «»   بلاغ مديرية الأمن حول أحداث شغب أعقبت مباراة أولمبيك آسفي والاتحاد  «»   مدرب الإسماعيلي يثني على لاعبي الرجاء قبل اللقاء المنتظر  «»   جماهير فريق الجيش الملكي تحتج أمام الجامعة المغربية لكرة القدم.. وتطالب برفع الظلم عنها وعن فريقها  «»