شكاية تكشف عن فضيحة تهز الدبلوماسية الفرنسية بالمغرب..

الأولى كتب في 30 أغسطس، 2019 - 22:11 تابعوا عبر على Aabbir
شكاية
عبّر

عبّر ـ متابعة 

 

 

كشفت مصادر اعلامية، عن فضيحة هزت الدبلوماسية الفرنسية بالمغرب، وبالضبط بمدينة مراكش، حيث اشارت الى أن مسؤولا كبيرا بالقنصلية الفرنسية بمراكش، متورط في قضية شذوذ، وذلك بعد شكاية تقدم بها المعني بالأمر لدى مصالح الشرطة القضائية بمراكش، يتهم فيها شابا مغربيا بالتهديد والابتزاز.

 

 

وتعود تفاصيل الواقعة، إلى وجود علاقة مشبوهة بين المسؤول الأجنبي المذكور والشاب المغربي، ابتدأت عن طريق أحد مواقع المواعدة المعروفة، لتتطور علاقتهما الافتراضية، ويقرر المعني بالأمر دعوة صديقه إلى محل إقامته من أجل ممارسة الجنس الجماعي رفقة طرف ثالث.

 

 

وعلى إثر الشكاية التي توصلت بها عناصر الشرطة القضائية تم توقيف المشتبه فيه، وتم الاستماع إليه، تحت إشراف النيابة العامة، حيث صرح أنه كان على تواصل مع الدبلوماسي، دون معرفة مسبقة بطبيعة عمله، لمدة استمرت ثلاثة أشهر.

 

 

وفي ذات السياق، أنكر المشتبه فيه المنسوب إليه، معترفاً أنه أجرى عملية بحث مفصلة على الانترنت، تمكّن من خلالها معرفة الهوية الحقيقية لصديقه الافتراضي، الذي لم يكن سوى ذات المسؤول الدبلوماسي السالف الذكر، ليقرر بعدها الاستمرار في مواعدته دون إشعاره بأن هويته أصبحت مكشوفة.

 

 

لم تقف الأمور عند ذلك، بل عبر الدبلوماسي الفرنسي عن ميولاته الجنسية للشاب المغربي، فأرسل له مجموعة من الصور الشخصية وهو في أوضاع مخلة.

 

 

وعلاقة بالموضوع، طالب المشتبه فيه من ذات المسؤول في مناسبات عديدة بأن يمده بالرقم الهاتفي لصديقته، لكونه أعجب بها من خلال صور مشتركة بينهما، لكن هذا الأخير لم يرضخ لرغبته، فتحولت القضية إلى ابتزاز مباشر، حيث هدد الشاب المسؤول الفرنسي بفضح هويته الحقيقية وكشف منصبه وكذا نشر صوره العارية على موقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام”، إذا لم يستجب لطلبه، الأمر الذي جعله يتراجع عن موقفه ويمنحه الرقم الهاتفي الخاص بعشيقته.



شاهد ايضا:

 

نجاة ركاب طائرة لارام

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع