شفشاون..زبون يصفي نادل مقهى بسبب 5 دراهم ..!!
الرئيسية حوادث شفشاون..زبون يصفي نادل مقهى بسبب 5 دراهم ..!!

شفشاون..زبون يصفي نادل مقهى بسبب 5 دراهم ..!!

كتب في 6 سبتمبر 2019 - 8:27 م
طنجة

عبّر ـ مواقع 

 

 

اهتزت منطقة “الداردارة” دائرة باب تازة اقليم شفشاون، صبيحة يومه الجمعة سادس شتنبر الجاري، على وقع جريمة قتل بشعة، بطلها زبون أحد المقاهي الشعبية، أقدم على تصفية نادل بهذا الاخير.

 

 

وأفادت مصادر، أن خلافا نشب بين الجاني والضحية حول قطعة نقدية من فئة 5 دراهم، تطور لاشتباك بالأيدي، انتهى بتلقي الهالك طعنات غادرة بواسطة آلة حادة أردته قتيلا على الفور.

 

 

وأضافت المصادر، أن عناصر الدرك الملكي، تمكنت في وقت وجيز من اعتقال الجاني، ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية، وتم فتح تحقيق للوقوف على ظروف وملابسات هذا الفعل الإجرامي، فيما تم نقل جثة الهالك صوب مستودع الاموات التابع لمستشفى محمد الخامس بشفشاون.

 

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : انتحار أم لأربعة أطفال شنقا نواحي اشتوكة أيت باها  «»   إجماع وطني على الفقيد “عبد الرحمان اليوسفي” بسبب مواقفه ومبادئه  «»   بداية ترحيل المغاربة العالقين بالجزائر عبر ثلاث رحلات  «»   “مي فاطنة” عمرها 110 سنوات.. هزمت فيروس كورونا وغادرت مستشفى فاس  «»   أرملة اليوسفي لجلالة الملك..رزئت في رفيق حياتي والمغاربة رزؤوا في خادم وفيّ لملوكه ووطنه  «»   الفرق بين اليوسفي المناضل الهادئ وبنكيران صاحب المعاش السمين  «»   وداعا سي عبد الرحمن  «»   الملك محمد السادس معزيا في اليوسفي “نذر حياته للدفاع عن القضايا المصيرية لبلده”  «»   أم عازبة تصفي أطفالها ضواحي تازة  «»   الدار البيضاء.. حجز طن و766 كلغ من مخدر الشيرا على متن شاحنة للنقل الطرقي للبضائع  «»