شفشاون..زبون يصفي نادل مقهى بسبب 5 دراهم ..!!
الرئيسية حوادث شفشاون..زبون يصفي نادل مقهى بسبب 5 دراهم ..!!

شفشاون..زبون يصفي نادل مقهى بسبب 5 دراهم ..!!

كتب في 6 سبتمبر 2019 - 8:27 م
طنجة

عبّر ـ مواقع 

 

 

اهتزت منطقة “الداردارة” دائرة باب تازة اقليم شفشاون، صبيحة يومه الجمعة سادس شتنبر الجاري، على وقع جريمة قتل بشعة، بطلها زبون أحد المقاهي الشعبية، أقدم على تصفية نادل بهذا الاخير.

 

 

وأفادت مصادر، أن خلافا نشب بين الجاني والضحية حول قطعة نقدية من فئة 5 دراهم، تطور لاشتباك بالأيدي، انتهى بتلقي الهالك طعنات غادرة بواسطة آلة حادة أردته قتيلا على الفور.

 

 

وأضافت المصادر، أن عناصر الدرك الملكي، تمكنت في وقت وجيز من اعتقال الجاني، ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية، وتم فتح تحقيق للوقوف على ظروف وملابسات هذا الفعل الإجرامي، فيما تم نقل جثة الهالك صوب مستودع الاموات التابع لمستشفى محمد الخامس بشفشاون.

 

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : إدانة “مسخوط والديه” بالحبس النافذ بعدما “شرمل” والدته  «»   الرباط..السكر والكوكايين يقودان دركيين للإعتقال  «»   برلمانيات يتعرضن للتحرش “الجنسي” ..  «»   مصرع 4 أشخاص وإصابة 3 آخرين في انهيار برج كهرباء بالقاهرة  «»   السهلي: الإدارة تعاملت في قانون مالية 2019 بعقلية “المحجوز عليه” وليس بعقلية “المشرع”  «»   عاجل.. توقيف موالين لداعش بالرباط العاصمة  «»   البيضاء…فرگع ليهم الكورة فرشخو ليه الطوبيس ..  «»   رونالدو يقود منتخب البرتغال للتأهل إلى “يورو 2020”  «»   الدار البيضاء..إستنفار أمني بعد سرقة سلاح دركي في ظروف غامضة  «»   كأس العرش .. إناث الجيش الملكي يتوجن باللقب  «»