شفشاون..زبون يصفي نادل مقهى بسبب 5 دراهم ..!!
الرئيسية حوادث شفشاون..زبون يصفي نادل مقهى بسبب 5 دراهم ..!!

شفشاون..زبون يصفي نادل مقهى بسبب 5 دراهم ..!!

كتب في 6 سبتمبر 2019 - 8:27 م
طنجة

عبّر ـ مواقع 

 

 

اهتزت منطقة “الداردارة” دائرة باب تازة اقليم شفشاون، صبيحة يومه الجمعة سادس شتنبر الجاري، على وقع جريمة قتل بشعة، بطلها زبون أحد المقاهي الشعبية، أقدم على تصفية نادل بهذا الاخير.

 

 

وأفادت مصادر، أن خلافا نشب بين الجاني والضحية حول قطعة نقدية من فئة 5 دراهم، تطور لاشتباك بالأيدي، انتهى بتلقي الهالك طعنات غادرة بواسطة آلة حادة أردته قتيلا على الفور.

 

 

وأضافت المصادر، أن عناصر الدرك الملكي، تمكنت في وقت وجيز من اعتقال الجاني، ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية، وتم فتح تحقيق للوقوف على ظروف وملابسات هذا الفعل الإجرامي، فيما تم نقل جثة الهالك صوب مستودع الاموات التابع لمستشفى محمد الخامس بشفشاون.

 

 



شاهد ايضا:

سائق شاحنة ينجو بأعجوبة من فيضان قوي

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

الشيخة الطراكس هانية وخى نموت فالكباريه..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : تعادل مخيب للرجاء أمام المولودية و السلامي يعتذر لجماهير الأخضر  «»   المجلس التأديبي لهيأة المحامين بالدار البيضاء يستدعي المحامي الطهاري  «»   مجلس النواب يصادق على مشروعي قانونين يهدفان إلى بسط الولاية القانونية للمملكة على كافة مجالاتها البحرية  «»   القنيطرة..قضية البرلماني المتهم بالعنف وسوء الجوار بين يدي القضاء  «»   الحوز..الدرك يتسلح بدرجات ثلجية لمراقبة المنتجعات الثلجية  «»   ارتفاع عدد ضحايا “كورونا الجديد”و العالم يستعد للكارثة  «»   عائشة الكلاع تكشف جديد قضية ليلى ضحية المحامي..  «»   السودان.. نقل البشير إلى مشفى السلاح الطبي بأم درمان لتقلي العلاج  «»   الناظور…مأوى “لا إنساني” لمتشرد بأركمان يثير استياء الساكنة (+صور)  «»   امير المؤمنين الملك محمد السادس يستقبل أسقف الرباط  «»