الرئيسية إقتصاد و سياحة شركة طيران تبيع تذاكر أكثر من عدد المقاعد واحتجاج للمسافرين بمطار محمد الخامس

شركة طيران تبيع تذاكر أكثر من عدد المقاعد واحتجاج للمسافرين بمطار محمد الخامس

كتب في 27 أغسطس 2019 - 1:45 م
مطار محمد الخامس

عبّــر ـ صحف

 

تفاجأ عدد من المسافرين بمطار محمد الخامس الدولي بعدم وجود مكان شاغر بالطائرات رغم حصولهم على التذاكر، الأمر الذي أجج موجة غضب واسعة ضد شركات الطيران التي قامت ببيع تذاكر طيران أكثر من عدد المقاعد الموجودة بالطائرة، حسب “المساء”.

 

وأضافت الجريدة أنها عاينت مسافرين اضطروا للمبيت بالمطار الدولي محمد الخامس بعد احتجاجهم بشكل مباشر على شركات الطيران المعنية، التي حاولت إيجاد رحلات جديدة في اليوم الموالي وتسوية الوضع، فيما قرر الركاب اللجوء إلى القضاء بسبب هذا الحادث.

 

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

التالي
آخر الأخبار : بعدما نما ‘قرن الشيطان’ في رأسه.. تخلّص منه بعملية جراحية!  «»   مجلس حقوق الإنسان يعلن إحداث الآلية الوطنية للوقاية من التعذيب  «»   طبيبة نادٍ شهير تعترف ممارسة الجنس مع اللاعبين  «»   مظاهرات حاشدة واعتقالات بفرنسا صباح اليوم  «»   مظاهرات حاشدة بمصر تطالب برحيل السيسي وللإعتصام ..  «»   الملك محمد السادس يرسل برقية إلى الرئيس الأرميني  «»   قرار من خليلوزيتش قد يمنع حمد الله من إخراج “الفيديو”.. !  «»   فرنسا..مواجهات في باريس والشرطة تعتقل 30 متظاهرا من السترات الصفراء  «»   الناظور: اعتقال ستة اشخاص منهم إمرأة بتهمة تزوير جوزات السفر  «»   تارودانت: اعتقال شخص عرض سبعيني لاعتداء شنيع بعد خروجه من صلاة العصر  «»