شركة طيران تبيع تذاكر أكثر من عدد المقاعد واحتجاج للمسافرين بمطار محمد الخامس
الرئيسية إقتصاد و سياحة شركة طيران تبيع تذاكر أكثر من عدد المقاعد واحتجاج للمسافرين بمطار محمد الخامس

شركة طيران تبيع تذاكر أكثر من عدد المقاعد واحتجاج للمسافرين بمطار محمد الخامس

كتب في 27 أغسطس 2019 - 1:45 م
استنفار بمطار محمد الخامس لاستقبال الطائرة القادمة من بكين

عبّــر ـ صحف

 

تفاجأ عدد من المسافرين بمطار محمد الخامس الدولي بعدم وجود مكان شاغر بالطائرات رغم حصولهم على التذاكر، الأمر الذي أجج موجة غضب واسعة ضد شركات الطيران التي قامت ببيع تذاكر طيران أكثر من عدد المقاعد الموجودة بالطائرة، حسب “المساء”.

 

وأضافت الجريدة أنها عاينت مسافرين اضطروا للمبيت بالمطار الدولي محمد الخامس بعد احتجاجهم بشكل مباشر على شركات الطيران المعنية، التي حاولت إيجاد رحلات جديدة في اليوم الموالي وتسوية الوضع، فيما قرر الركاب اللجوء إلى القضاء بسبب هذا الحادث.

 

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : عاجل..وفاة الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك  «»   قضية “نصاب القريعة” تدخل مرحلة التأمل قبل النطق بالحكم  «»   تارودانت..تأجيل النظر في ملف رئيس الجماعة الذي أطاح به الرقم الأخضر للتليغ عن الرشوة  «»   جنايات فاس الإبتدائية تُبرّئ 7 متهمين من اختلالات مشاريع تنموية  «»   مسن يغتصب “معاقة” قبل أن يتزوج منها خوفا من السجن ولكن…  «»   إشكالية التطرف والإرهاب في واقعنا المعاصر…كيف يمكننا تحدي التطرف والإرهاب  «»   ارتفاع عدد الدول العربية التي سجلت فيها حالات إصابة بـ “كورونا”  «»   خنيفرة.. “المقصيون من خارج السلم” يحتجون أمام المندوبية الإقليمية لوزارة التعليم ويهددون بالتصعيد  «»   لحبيب حاجي يكتب عن رثاء سليمان الريسوني.. في تأبين قضية بوعشرين  «»   متزوجة تخون زوجها الأبكم وبحضوره في المنزل بتارودانت  «»