شرطي إسباني ينقذ شابة مغربية من موت محقق بعدما ابتلعت لسانها+فيديو
الرئيسية أخبار الجالية شرطي إسباني ينقذ شابة مغربية من موت محقق بعدما ابتلعت لسانها+فيديو

شرطي إسباني ينقذ شابة مغربية من موت محقق بعدما ابتلعت لسانها+فيديو

كتب في 2 ديسمبر 2019 - 5:43 ص
شرطي اسباني ينقذ مغربية

عبّر ـ وكالات

 

 

تمكن ضابط شرطة بالحرس المدني الاسباني، مؤخرا، من انقاذ شابة مغربية من الموت، بعد أن ابتلعت لسانها قرب محطة الحافلات بمدينة صوريا شمال إسبانيا.

 

 

وأوضحت مواقع إخبارية إسبانية أن الحادث الذي وثقته كاميرات المراقبة بالمكان ، أظهر كيف هرع العنصر الأمني لإنقاذ المهاجرة المغربية بعد سقوطها مغمى عليها على الأرض، مقدما لها الإسعافات الأولية بفضل إتقانه لتقنيات الإنقاذ التي اكتسبها خلال الدورات التدريبية لرجال الأمن، وفق ذات المصادر .

 

 

وبعد أن استعادت تنفسها الطبيعي، شكرت الشابة المغربية التي لاتتحدث الإسبانية، ضابط الشرطة بحرارة ، بعد أن نجح في إخرج لسانها من المجاري الهوائية، وهو الأمر الذي كان يعيق وصول الأوكسجين إلى رئتيها وكاد ينهي حياتها في حال عدم تدخل الشرطي.

 

 

 

 

 

شاهد ايضا

الملك محمد السادس – نتحمل جميعا أمانة الحفاظ على الوحدة الوطنية والترابية

صور نادره ورائعه لطفوله جلاله الملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : مراكش..اعتقال عاهرات وسياح بعد مداهمة فيلا  «»   مبارك.. الدورة 16 من المهرجان الدولي للسينما والهجرة وفت بكل وعودها، وأتمنى أن تعود الدورة القادمة بتواجد قاعات سينمائية بأكادير  «»   بن كيران يهاجم المطالبات بالحريات الفردية ويعتبر”فرنسة التعليم” مشروع فاشل  «»   أكادير.. الفيلم القصير “غناء أحمد” يتوج بالجائزة الكبرى لمهرجان السينما والهجرة في دورته 16 في صنف الأفلام القصيرة  «»   تركيا تنقل مسجدا بني قبل 6 قرون ويزن نحو 1700 طن  «»   دراسة جديدة.. حكيم زياش ضمن أغلى اللاعبين في العالم  «»   محلل مصري : فشل الترجي في “الموندياليتو” راجع لغياب الحكام الأفارقة  «»   أكادير.. الجائزة الكبرى للدورة 16 من المهرجان الدولي للسينما والهجرة تعود للفيلم الطويل “رافاييل”  «»   نائب برلماني يرفض الإدلاء ببطاقة القطار وتوعد المراقب بالاتصال بالمدير  «»   رسالة ملكية إلى الرئيس الجزائري الجديد  «»