شرطة بن سلمان تعتقل شخصين وتحجز كمية من المخدرات والسيليسيون
الرئيسية 24/24 شرطة بن سلمان تعتقل شخصين وتحجز كمية من المخدرات والسيليسيون

شرطة بن سلمان تعتقل شخصين وتحجز كمية من المخدرات والسيليسيون

كتب في 11 فبراير 2020 - 8:45 م
24/24, حوادث مشاركة
حجز

نبيل أبوزيد ـ عبّـر

 

أوقفت عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الأمنية الإقليمية بمدينة بن سليمان، التابعة لولاية أمن سطات، عشية يوم أمس الإثنين 10 فبراير 2020، شخصين بحوزتهما كمية مهمة من المخدرات والسيليسيون وهواتف نقالة وأسلحة بيضاء ومبالغ مالية متحصلة من تجارة الممنوعات.

 

وحسب مصادرنا المقربة، فإن عناصر الشرطة القضائية بمدينة بن سليمان، تتبعت خطوات الشابين، ووضعت خطة مدروسة عبارة عن كمين محكم، أطاح بالتاجرين في قبضة الأمن في حالة تلبس ومعهما المحجوز وكل ما يثبت الإتجار في المخدرات.

 

وبتعليمات من النيابة العامة المختصة، تم وضع المشتبه بهما رهن إشارة البحث القضائي، لتقديمها أمام أنظار العدالة للمحاكمة وفق المنسوب إليهما من تهم.

 

 

شاهد أيضا

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : لحبيب حاجي يكتب عن رثاء سليمان الريسوني.. في تأبين قضية بوعشرين  «»   متزوجة تخون زوجها الأبكم وبحضوره في المنزل بتارودانت  «»   درك اليوسفية يلقي القبض على عون سلطة متلبسا بتلقي رشوة  «»   صراعات عنيفة بين نقابتين بمناجم جبل عوام بمريرت تكشف تواطؤ الادارة  «»   الرباط: ندوة صحفية لإعطاء تقرير الإندماج المغاربي  «»   الملك يهنئ سلطان بروناي دار السلام  «»   عسكري يغتصب قاصر بطريقة “سادية” في فاس  «»   الرميد يدافع عن مقاربة المغرب في مناهضة التعذيب في جنيف  «»   فاتح رجب هو يوم الثلاثاء بالمغرب  «»   وجدة .. ثلاثة أشخاص أمام النيابة العامة للاشتباه في تورطهم في سرقة السيارات  «»