الرئيسية أخبار الجالية شرذمة انفصاليين تهاجم قنصلية المملكة المغربية بهولندا

شرذمة انفصاليين تهاجم قنصلية المملكة المغربية بهولندا

كتب في 30 أغسطس 2019 - 6:22 م
شرذمة

 

محمد بالي ـ عبّر 

 

 

أقدم شرذمة من الإنفصاليين اليوم على مهاجمة قنصلية المملكة بالديار الهولندية في خطوة غير محسوبة العواقب، رافعين اعلام الإنفصال ومرددين شعارات مناوئة لكل ما هو وطني.

 

 

وتزعم العصابة المذكورة التي تضم 6 أشخاص، أفراد معروفين بالإنفصال وقربهم من زعيم العصابة وبارون المخدرات الهارب، “شعو”، حيث اقتحموا القنصلية وبدو في توزيع الإتهامات لموظفيها مستغلين جانب الحرية الذي يتمتعون به في الدولة.

 

 

وبالعودة الى الأشخاص البادين في الفيديو والذين يبدوا أنهم تأثروا برسالة المتورطين في أحداث الريف، فجلهم اكل عليهم الدهر وشرب واصلا الدولة المغربية في غنى عنهم وعن أمثالهم.

 

 


مشاركة
التالي
آخر الأخبار : سيناريو فاجعة الصخيرات يتكرر..انتحار قاتل زوجته بطنجة  «»   الحسيمة: عملا بالتوجيهات الملكية السامية إقبال كبير على معهد التكوين في شعبتي الميكانيك وقيادة المراكب  «»   نادي الوداد يفوز بثنائية ويضع قدما في دور المجموعات بدوري الابطال  «»   أكادير.. فرقة الدراجين توقف جانح حاول تعريض سائق سيارة أجرة للسرقة  «»   التشكيلة الرسمية لرجاء ضد النصر الليبي  «»   البث المباشر لمباراة الوداد الرياضي ونواذيبو الموريتاني  «»   إيقاف لصين فوف سطح منزل بتيزنيت بعد محاصرتهما من طرف مواطنين  «»   المغرب يدعو بجدة إلى التحرك الفوري لوقف انتهاكات إسرائيل للحقوق الفلسطينية المشروعة  «»   مسجد السنة بالرباط بدون مراحيض لأزيد من 6 أشهر  «»   العثور على وثائق سرية عسكرية عند أحد “بائعي الزريعة” بالبيضاء  «»