الرئيسية أخبار الجالية شرذمة انفصاليين تهاجم قنصلية المملكة المغربية بهولندا

شرذمة انفصاليين تهاجم قنصلية المملكة المغربية بهولندا

كتب في 30 أغسطس 2019 - 6:22 م
شرذمة

 

محمد بالي ـ عبّر 

 

 

أقدم شرذمة من الإنفصاليين اليوم على مهاجمة قنصلية المملكة بالديار الهولندية في خطوة غير محسوبة العواقب، رافعين اعلام الإنفصال ومرددين شعارات مناوئة لكل ما هو وطني.

 

 

وتزعم العصابة المذكورة التي تضم 6 أشخاص، أفراد معروفين بالإنفصال وقربهم من زعيم العصابة وبارون المخدرات الهارب، “شعو”، حيث اقتحموا القنصلية وبدو في توزيع الإتهامات لموظفيها مستغلين جانب الحرية الذي يتمتعون به في الدولة.

 

 

وبالعودة الى الأشخاص البادين في الفيديو والذين يبدوا أنهم تأثروا برسالة المتورطين في أحداث الريف، فجلهم اكل عليهم الدهر وشرب واصلا الدولة المغربية في غنى عنهم وعن أمثالهم.

 

 


مشاركة
التالي
آخر الأخبار : زواج القاصرات المغربيات بالأجانب يُعرّضهن للاستغلال في شبكات للدعارة  «»   تطورات جديدة في قضية دهس سيّاح صينيين ومارّة مغاربة بفاس  «»   اعتقال معاق هتك عرض طفلين ..!!  «»   التعديل الحكومي لن يكون جزئيا..بل من شأنه أن يفرز حكومة جديدة..!!  «»   مستثمر مغربي يطالب باسترجاع حساباته البنكية  «»   حد السوالم.. انتشار ظاهرة سرقة السيارات  «»   جثة شابة مُهشمة الرأس في أحد دواوير إقليم شفشاون تستنفر الدرك الملكي  «»   بالڤيديو…”عادل الميلودي” يرتكب مخالفة سير ..!!  «»   مصالح الأمن تتفاعل مع فيديو السيدة التي تتدعي تعرضها للإغتصاب بواد زم  «»   فتح بحث قضائي للكشف عن شبكة إجرامية متورطة في تنظيم الهجرة السرية بوجدة  «»