شرذمة انفصاليين تهاجم قنصلية المملكة المغربية بهولندا
الرئيسية أخبار الجالية شرذمة انفصاليين تهاجم قنصلية المملكة المغربية بهولندا

شرذمة انفصاليين تهاجم قنصلية المملكة المغربية بهولندا

كتب في 30 أغسطس 2019 - 6:22 م
شرذمة

 

محمد بالي ـ عبّر 

 

 

أقدم شرذمة من الإنفصاليين اليوم على مهاجمة قنصلية المملكة بالديار الهولندية في خطوة غير محسوبة العواقب، رافعين اعلام الإنفصال ومرددين شعارات مناوئة لكل ما هو وطني.

 

 

وتزعم العصابة المذكورة التي تضم 6 أشخاص، أفراد معروفين بالإنفصال وقربهم من زعيم العصابة وبارون المخدرات الهارب، “شعو”، حيث اقتحموا القنصلية وبدو في توزيع الإتهامات لموظفيها مستغلين جانب الحرية الذي يتمتعون به في الدولة.

 

 

وبالعودة الى الأشخاص البادين في الفيديو والذين يبدوا أنهم تأثروا برسالة المتورطين في أحداث الريف، فجلهم اكل عليهم الدهر وشرب واصلا الدولة المغربية في غنى عنهم وعن أمثالهم.

 

 


اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : رئيس بعثة “المينوسكا” يشيد بتجريدة القبعات الزرق المغربية  «»   الواتساب..يتسبب في تصفية زوج لزوجته بمطرقة في ميدلت  «»   البنك الدولي يُعلق على تقدم المغرب في مؤشر مناخ الأعمال  «»   الملك محمد السادس وضع المغرب على طريق التحديث  «»   المنتخب المغربي يكتفي بالتعادل مع نظيره الموريتاني  «»   الأردن..إلغاء تقاعد البرلمانيين مدى الحياة  «»   عاجل.. اعتقال السمسار الذي ظهر بمقطع فيديو والنيابة العامة بالدار البيضاء تصدر بلاغا في الأمر  «»   إجهاض تهريب 255 غراما من الكوكايين ضمن معدة مواطن من جمهورية لاتفيا  «»   الفلبين تسجل أول إصابة مرتبطة بـ”السجائر الإلكترونية”  «»   مصالح الأمن الوطني تكشف حقيقة فيديو إطلاق النار  «»